ويسترن يونيون تقدم عرض لشراء MoneyGram

ويسترن يونيون تقدم عرض لشراء موني غرام

ويسترن يونيون تقدم عرض لشراء MoneyGram

 تقني نت – وفقًا بمقال تم نشره في 1 يونيو على بلومبرغ Bloomberg، حيث قام عملاق المدفوعات Western union مؤخرًا بتقديم عرض استحواذ على موني غرام MoneyGram.

وفي حال نجاح هذا الأمر فسيجمع هذا الأمر بين أكبر شركتين لتحويل الأموال في الولايات المتحدة الأمريكية.

من الجدير بالذكر أن عمليات الإغلاق بسبب فيروس كورونا و متطلبات الحماية والحجر المنزلي و الاجراءات الاحترازية في الأماكن العامة وغيرها قد أدى لإغلاق العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم وبالخصوص في الولايات المتحدة الأمريكية، بما فيها الفروع المحلية لموني جرام.

حيث أدى هذا لإرتفاع التعاملات الرقمية مع بقاء الأشخاص في منازلهم، ووفقًا لما ذكره لبلومبرغ فإنهم يشكلون فقط 18 بالمئة من تحويلات الأموال في الربع الأول.

علاقة موني جرام بشركة ريبل و مستقبلها

قامت شركة ريبل بالاستثمار في شركة موني غرام بمبلغ 50 مليون دولار تم الانتهاء منها في شهر نوفمبر 2019، وهو ما تم ذكره في مقالنا ريبل تستثمر ما يصل إلى 50 مليون دولار في موني غرام .

كما قامت توسيع استثماراتها بمبلغ اضافي يقدر بقيمة 11 مليون دولار، مقسم على دفعتين كما تم ذكره في مقالنا توسع الشراكة بين MoneyGram والريبل بمبلغ 11 مليون دولار .

و من غير المعروف لغاية هذه اللحظة عما سيكون عليه الحال بين علاقة الاستثمار بين شركتي ريبل Ripple و شركة موني جرام MoneyGram في حال تمت عملية الاستحواذ من شركة ويسترن يونيون.

وتجدر الاشارة الى أن شركة موني غرام قد أفادت عن نتائج الربع الأول من عام 2020 الذي وصفته على انه ربع هادئ.

ونتيجة لهذه الأخبار فقد ارتفع سهم موني غرام بما يزيد عن 74% في تعاملات الاثنين 01 يونيو 2020 لتصل قيمتها السوقية ما يزيد عن 164 مليون دولار، كما واصلت ارتفاعاتها لليوم الثلاثاء وفقاً لبيانات بورصة Nasdaq لتصل صافي قيمتها السوقية 221 مليون دولار.

في حين يقدر حجم القيمة السوقية لشركة ويسترن يونيون WU بما يقارب 9.46 مليار دولار وقت كتابة هذا المقال.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( ويسترن يونيون تقدم عرض لشراء MoneyGram في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.