ولاية أوهايو الأمريكية توقف دفع الضرائب بواسطة البتكوين Bitcoin

ولاية أوهايو الأمريكية توقف دفع الضرائب بواسطة البتكوين Bitcoin

تقني نت – أعلن روبرت سبراج أمين الخزانة في أوهايو، عن التعليق الفوري لاستخدام الشركات التي تساعد في عمليات دفع الضرائب في ولاية أوهايو في أمريكا بواسطة عملة البيتكوين BTC، والذي يأتي بعد إصدار تعليق لموقع OhioCrypto.com.

جاء هذا في بيان صحفي نشر الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019، والذي أعلن فيه سبراج أنه بناءاً على المراجعة الداخلية، والذي بين أن موافقة مجلس الإيداع مطلوبة قبل إطلاق الولاية موقع الويب الذي سمح للشركات بدفع الضرائب بواسطة العملات الرقمية.

علاوة على ذلك، طلب مجلس الإيداع الحكومي من المدعي العام ديف يوست، إجراء مزيد من البحث حول الجوانب القانونية لكيفية إعداد بوابة التشفير وما إذا كانت BitPay – المعالج التابع للطرف الثالث الذي يقوم بتشغيل الخدمة – بمثابة جهاز للمعاملات المالية.

واذا كان الأمر كذلك، فيجب اختيار الشركة بموجب عملية اختيار تنافسية مقننة في قانون الولاية. قال سبراج:

من الضروري أن تستكشف أوهايو التقنيات والعمليات المبتكرة و الجديدة التي تستمر في دفع أوهايو إلى المستقبل. ومع ذلك، يجب علينا التأكد من أن أي عمليات جديدة يتم تنفيذها، مثلOhioCrypto.com ، يتم إنشاؤها وفقًا لقانون ولاية أوهايو.

منذ ذلك الحين تم إزالة الموقع الإلكتروني و إعادة توجيه المستخدمين إلى موقع أمين الخزانة الرئيسي ، وذكر سبراج:

بصفتي أمين الخزانة في أوهايو، من وظيفتي توفير الإشراف الموثوق وحماية دولارات الضرائب في أوهايو، واتباع قوانين هذه الولاية. حتى يتم إصدار رأي رسمي من قبل النائب العام، أشعر أنه من الحكمة تعليق الموقع.

دفع الضرائب بالعملات الرقمية – وسيلة لا تحظى بشعبية كبيرة

أوضح سبراج أنه خلال 10 أشهر منذ إطلاق الموقع، دفعت أقل من 10 شركات ضرائبها باستخدام عملة البتكوين BTC الرقمية.

حيث تجدر الاشارة الى أنه تم إطلاق البرنامج في نوفمبر 2018 تحت إشراف أمين الصندوق السابق في أوهايو، جوش ماندل، الذي أخبر المراسلين في ذلك الوقت أن البرنامج يزرع التطور للدولة من حيث اعتماد العملة الرقمية الوطنية، مضيفًا أنه يرى أن البيتكوين هو شكل شرعي من العملات.

ولاية أوهايو و تكنولوجيا البلوكشين

بعيدًا عن البيتكوين BTC و الضرائب، فإن جمعية مراجعي الحسابات في ولاية أوهايو أعلنت تشكيل مجموعة عمل لاستكشاف فوائد تقنية البلوكشين Blockchain من حيث المعاملات العقارية ونقل ملكية الأراضي عبر عدة مقاطعات.

خططت أوهايو كذلك لاستثمار أكثر من 300 مليون دولار في الشركات البلوكشين الناشئة حتى عام 2021، أي الشركات الناشئة التي تطور تطبيقات التكنولوجية للشركات المحلية و الحكومية ومشاريع الرعاية الاجتماعية و غيرها.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( ولاية أوهايو الأمريكية توقف دفع الضرائب بواسطة البتكوين Bitcoin ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.