ولاية أوهايو الأمريكية بدأت بقبول دفع الضرائب بالبيتكوين

ولاية أوهايو الأمريكية بدأت بقبول دفع الضرائب بالبيتكوين

تقني نت – ابتداءً من 26 نوفمبر الحالي ستقوم ولاية أوهايو الأمريكية بقبول المدفوعات عن طريق عملة البتكوين لما يقارب 23 نوع من ضرائب العمل لتصبح بذلك الولاية الأمريكية الأولى التي تقبل المدفوعات عن طريق العملات الرقمية.

كما ويعتبر مسؤول الخزانة بالولاية جوش مانديل هو صاحب تلك الفكرة والتي تهدف إلى إعداة تقديم الولاية بأنها منصة صحية لتطبيق التقنيات الحديثة.

وبالرغم من جميع المخاوف من أن البتكوين لن تصبح وسيلة مناسبة لإجراء المدفوعات فهي كانت تعبر كمخزن للقيمة كما أن معارضوا هذا الموضوع يصفون البتكوين بأنها بطئية ومكلفة.

و على الرغم من كل ذلك فإن جميع التحركات التي يقوم بها مكتب أمين الصندوق في ولاية أوهايو تتصدى بشكل مباشر لتلك المحاولات حيث من المتوقع أن تتولى شركة BitPay المختصة بإدارة وإتمام التحويلات بالبتكوين من حساب الشركات لصالح هيئة الضرائب بالولاية وتحويل البتكوين للدولار الأمريكي.

ووفق موقع أمين صندوق أوهايو سيكون هناك 23 نوع من ضرائب الأعمال متاحة للدفع عن طريق العملات الرقمية بما في ذلك ضريبة المرافق والمبيعات والموظفين.

و استناداً لما نشره موقع تيك كرانش التقني فالشركات التي ترغب بالاستفادة من هذا القرار الجديد عليها أن تسجل في موقع أوهايو كربتو بحيث سيتم قيد الشركات ضمن النظام الذي سيهتم بعملية جمع وتنظيم عملية الدفع.

كما وتجدر الإشارة إلى أن أوهايو تتطلع لتصبح مركز للتكنولوجيا، مع تصريح مكتب أمين الصندوق بأنهم سيعملون على جعل أوهايو رائدة على مستويات الولايات المتحدة الأمريكية في حلول تكنولوجيا البلوكشين.

حيث لا يقتصر خيار الدفع على البتكوين فقط حيث أنه من الممكن إضافة المزيد من العملات الرقمية بالمستقبل.

إقرأ أيضاً

الخبر المنشور أعلاه كان بعنوان / ولاية أوهايو الأمريكية بدأت بقبول دفع الضرائب بالبيتكوين ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.