وكالة أبحاث مستقلة تشير الى أن سعر الريبل سيرتفع بنسبة 289% قريباً

وكالة أبحاث مستقلة تشير الى أن سعر الريبل سيرتفع بنسبة 289% قريباً

 تقني نت – قامت شركة بيكولو للأبحاث Picoloresearch بنشر تقرير جديد الأسبوع الماضي تتحدث فيه عن صاحبة الترتيب الثالث في سوق العملات الرقمية وفقاً لتصنيف CoinMarketCap، وهي عملة الريبل Ripple.

ووفقاً للشركة التي تعرف بأنها تقدم مجموعة من الأبحاث المستقلة والتي لا تنحاز لأي عملة ، فإن تقريرها يشير الي أن نتائج عملة الريبل XRP للربع الثالث من عامنا الحالي ، تشير الى إحتمالية صعود كبير في سعر الريبل قريباً قد يصل هذا الارتفاع الى ما نسبته 289٪ ، حيث أنها مقومة حالياً بأقل كثيراَ من قيمتها الحقيقية.

أسباب الارتفاع المرتقب

تعود أهم الأسباب للارتفاع المرتقب للعملة هو تدفق المستثمرين المؤسسيين ، حيث أشار موقع DailyHodl ، أن مبيعات عملة الريبل الربع سنوية سجلت زيادة بنسبة 481٪ ، وبلغة الأرقام فإن هذا الارتفاع في المبيعات ارتفع من 16.87 مليون دولار إلى 98.06 مليون دولار.

كما يعتبر إطلاق منصة المدفوعات عبر الحدود xRapid  لعملة الريبل، عامل محفز محتمل لرفع أسعار العملة .

السعر الحقيقي للعملة

أشار التقرير إلى أن التقييم الحقيقي والجوهري للعملة الواحدة هو عند سعر 1,75 دولار. إلا أن هذا التقدير يعتبر متحفظاً لأنه لا يشمل العملات التي تم حرقها، ونمو الحصة السوقية للريبل وقيمة العملة نفسها التي تعزى إلى عوامل مثل الحد من الأخطاء وارتفاع الحصة السوقية للمؤسسات المالية غير المصرفية الأخرى.

المخاطر التي قد تواجه المستثمرين في عملة الريبل Ripple :

  • الخلط الذي يحدث بسبب عدم التفريق بين شركة Ripple والعملة (XRP).
  • إمتلاك شركة ريبل لما يقارب 60٪ من إجمالي العملات المدرجة في السوق ، وهو ما يثير مخاوف حول مركزية هذه العملة، ليقوم العديد من المستثمرين بوصفها أوراق مالية.
  • الدعاوى القضائية المستمرة ضد شركة ريبل.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت / وكالة أبحاث مستقلة تشير الى أن سعر الريبل سيرتفع بنسبة 289% قريباً ، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.