هيئة الاوراق المالية منفتحه للنقاش حول العملات الرقمية

هيئة الاوراق المالية منفتحه للنقاش حول العملات الرقمية

هيئة الاوراق المالية منفتحه للنقاش حول العملات الرقمية

 تقني نت – أشار ماركو سانتوري محامي شركة Kraken في تصريح له عبر برنامج QuickTake Stock إلى المواقف السلبية التي تتخذها بعض الشركات التي تتعامل بالعملات الرقمية اتجاه بعض المنظمين.

كما أن ذلك يحدث وسط فترة من المواقف المشحونة بالسلبية لبعض الشركات العالمية التي تعمل في العملات المشفرة.

علاوة على ذلك تمر بعض الشركات الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية ببعض المشاكل والمواقف السلبية ضمن المنظمين الماليين.

تصريح سانتوري محامي شركة Kraken

في تفاصيل الخبر اشار ماركو سانتوري  في تصريح خاص به عبر برنامج QuickTake Stock الى المواقف العدائية التي تتخذها بعض الشركات اتجاه المنظمين.

حيث ان ماركو سانتوري كبير المسؤولين القانونيين في منصة Kraken ضمن تصريحه دعى المسؤولين في شركات العملات الرقمية الى أخذ جرعة من البراغماتية وذلك لكي تستطيع الصناعة المتابعة والاستمرار.

كما أن بالإضافة لذلك قال سانتوري للمتابعين في تصريحه يوم الخميس في برنامج QuickTake Stock الذي يظهر على بلومبيرج Bloomberg :

إنك تعيش في عالم خيالي إذا كنت تعتقد أن هذه الصناعة لن تواجه تشريعات أثقل من لوائح وول ستريت من الحكومات في الولايات المتحدة وخارجها.

تجدر الاشارة الى أن سانتوري لم يكن صامت عما يحدث وسط سوق العملات المشفرة وعما يحدث من تهديدات من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

تصريح سانتوري جاء وسط بلبلة وشحنات كبيرة تشهدها الشركات ومنصات العملات المشفرة.

حيث في الفترة السابقة قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بوضع العديد من التهديدات لمنصات تبادل العملات الرقمية المشفرة وذلك على برنامج العائد. كما أن العائد يعتبر عمولة أمان للشركات.

موقف براين أرمسترونج مع لجنة الأوراق المالية

إن كل ما حدث جعل الرئيس براين أرمسترونج الرئيس التنفيذي لمنصة Coinbase يتخذ خطوات كبيرة. كما أنه شن موقف هجومي وقتالي ضد ما يحدث على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث جرى خلال الفترة الماضية اتفاقية ما بين البورصة ولجنة الأوراق المالية الأمريكية. وأعلنت البورصة من خلالها انها ستقوم بإلغاء البرنامج المعني وذلك حسب ما تريده لجنة الأوراق المالية والبورصات.

وبالرغم من ذلك لم تسلم المنصة من تهديدات لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

تعليق سانتوري على موقف براين

علق ماركو سانتوري على موقف براين أرمسترونج وأشار الى أنه تابع بالتأكيد تغريدات براين ارمسترونغ.

وأشار في تعليقه الى أن براين أرمسترونج ليس صادقاً مع نفسه حول ما يدور في مجتمع العملات الرقمية.

وأضاف لذلك أن أرمسترونج سرعان ما تمحور وعمل قصارى جهده لتغيير ما يحدث ووضع أجندة وحلول تتماشى مع الواقع التي يحدث والتي يتوافق مع ما يسعى إليه.

وأشار سانتوري أنه لا يمكنه أن يدعم نوع منهجية براين أرمسترونج مع المنظمين.

حيث أن منهجية براين أرمسترونج لم تكن ناجحة على مدى تاريخ عمل منهجيته.

حيث قال :

بالرغم من تجربة هذه المنهجية وجدنا انها ليست المدى الناجح مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

وأضاف الى أن المنظمون الماليون في الولايات المتحدة أشاروا وسط التعليقات الى أن لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC منفتحه للنقاش تحت رعاية الرئيس Gary Gensler.

حيث أنهم يعملون إلى وضع تغيرات جديدة تضاف إلى التغيرات السياسية هذا العام.

وهذا التغيرات سوف تؤثر بشكل كبير على التمويل اللامركزي والعملات المستقرة بالإضافة إلى أن الصناديق المتداولة، حيث ستشمل التغيرات كل ما يخص منصات التداول ومنصات الإقراض.

وجاء هذا الرأي بسبب أن الرئيس جينسلر أضاف تعليقه بنبرة اعتبرها المحللون انها متشددة حيث ناشد الجهات المعنية في الصناعة للتعامل مع الوكالة بهدف الاستمرار وتحريك صناعة العملات الرقمية للأمام.

وكل ما يحدث يشير إلى تطور التوقعات في سوق العملات المشفرة.

فهذه الأحداث التي يشهدها سوق العملات المشفرة شديدة الحساسية. لذلك التوقعات المحتملة تتأثر بكافة الظروف الاستثنائية والتدخلات العامة التي تدور في تداول العملات المشفرة.

إقرأ أيضاً

الخبر المذكور اعلاه كان بعنوان / هيئة الاوراق المالية منفتحه للنقاش حول العملات الرقمية .

التعليقات مغلقة.