هواوي تعلن عن الإطلاق الرسمي العالمي لخدماتها على البلوكشين

هواوي تعلن عن الإطلاق الرسمي العالمي لخدماتها على البلوكشين

تقني نت – أعلنت هواووي كلاود Huawei Cloud، ذراع الخدمات السحابية في شركة هوواوي العالمية، عن إطلاق خدمة البلوكشين الخاصة بها BCS ، وفقاً لبيان صحفي رسمي.

تتيح هذه الخدمة لأصحاب المشاريع والمطورين العالميين إنشاء تطبيقات البلوكشين ونشرها وإدارتها على هواووي كلاود، بوتيرة سريعة وتكلفة أقل. وبموجب هذا الإعلان، فإن إطلاق خدمة BCS عالمياً سيضع حجر الأساس في سرعة إطلاق منصة بلوكشين العالمية الموزّعة.

وخدمة BCS هي خدمة سحابية تعمل على تقنية البلوكشين وعلى بعض المزايا الكامنة في تقنيات الأمان في هواووي كلاود Huawei Cloud ، وقامت الشركة بالاشارة الى أنه يمكن تطبيق نظام BCS في معظم القطاعات، بما في ذلك إنترنت الأشياء IoT وتطبيقات البيانات والتمويل.

كما ستتمكن من تغطية مجموعة واسعة من السيناريوهات، بما في ذلك التحقق من الهوية، وتتبع مصدر الغذاء، والرعاية الصحية عن بعد، ومعاملات البيانات، وإدارة أجهزة إنترنت الأشياء، وإثبات المعلومات، وإنترنت المركبات IoV.

وذكرت هواووي أن خدمة البلوكشين الخاصة بها تتسم بالمرونة والكفاءة، فهي تجعل من السهل التبديل أو الانضمام أو إنهاء العقود والأعضاء المتعددي الأدوار.

كما تقدم العديد من المزايا الأخرى التي تم إبرازها في البيان الصحفي منها انخفاض تكلفة النشر وتقليل تكاليف التشغيل والصيانة مع الإدارة الموحدة وحماية الأمان والخصوصية، والتي تدعي الشركة أنها قادرة على إدارة وعزل المستخدمين والأذونات ومفاتيحهم الخاصة ومازالت توفر طبقات متعددة التشفير والخصوصية للمستخدمين.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / هواوي تعلن عن الإطلاق الرسمي العالمي لخدماتها على البلوكشين ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.