هل وقتنا الحالي هو الوقت المناسب لشراء البتكوين؟

هل وقتنا الحالي هو الوقت المناسب لشراء البتكوين؟

تقني نت – بالنظر إلى السلوك المتقلب لسوق العملات الرقمية قد يكون رأي الغالبية من المستثمرين المحافظين أن لا تقوم بحرق أوراقك واستثماراتك في سوق قد يشير الى أنه خطر ومتقلب نوعا ما.

يأتي هذا بعد موجة الانخفاضات التي اجتاحت السوق خلال الشهر الماضي رغم الثبات الذي استمر على سوق العملة الرقمية الأساسية البيتكوين BTC فوق حد 6 آلاف دولار.

وتحدث العديد من المحللين عن نضوج سوق البتكوين وبدأ الاستقرار من وجهة نظرهم ، الا أن السوق اعلن أن هذه التوقعات ليست الا مجرد تخمينات وذلك بعد الوصول الى قاع السوق الغير متوقع بوصول العملة الى سعر 3500 قبل فترة وجيزة .

ولعله من الصحب حاليا إقناع المستثمرين بشراء البيتيكوين ومع ذلك ، إذا كان شخص ما على استعداد لإجراء إدخال جديد وما زال يؤمن بمستقبل البيتكوين BTC وهو مما لا شك فيه ، فإن هذا الوقت يبدو مناسب جدا لشراء بعض البيتكوين. هناك عدة أسباب وراء هذا.

فإذا كنت تراقب سوق العملات الرقمية بالكامل ، فإنك تعلم بكل تأكيد أن البيتكوين ليست هي الممثل الوحيد لسوق العملات الرقمية ، حيث تراجعت جميع العملات الرقمية المشفرة الأخرى وكان هبوط بعضها سيئة للغاية أيضا، حيث ساهمت بشكل كبير في هبوط السوق.

ونجد عند انخفاض السوق بشكل عام ، يتم توجيه الأموال التي يتم سحبها من العملات الأخرى نحو البيتكوين. حيث يتوقع العديد من المستثمرين أن البيتكوين هي الأصول المشفرة الأكثر ثقة بين المستثمرين ، حيث رأينا خلال الفترة الماضية رغم انخفاض السعر ، لا تزال هيمنة السوق بيتكوين ثابتة.

إشارات دخول مستثمرين مؤسسيين جدد

لعل مما يجدر الانتباه عليه دخول الاستثمار المؤسسي في سوق العملات الرقمية ، وهذا بحد ذاته مؤشر مهم ، حيث أعلنت الشركات المالية العملاقة مثل ICE و Fidelity بالفعل عن مشاريع كبيرة بحلول العام المقبل. كما قالت ICE أن تداولها بالتجزئة ومنصة Bitcoin Futures Bakkt ستظهر في يناير 2019.

كما أعلنت Fidelity Investment عن إطلاق شركة فيدلتي ديجيتال أسيتس التابعة لها في البورصة بحلول الربع الأول من عام 2019 ، والتي ستقدم حلول التخزين المؤسسية والمنتجات والخدمات.

فعلى الرغم من أن سوق العملات أصبح خاسرا هذا العام ، إلا أن المستثمرين الكبار في المؤسسات المشهورة يواصلون اختراق سوق العملات الرقمية،وهذا يعني أنه إذا بدأت رحلة تدفق الأموال المؤسسية فهذا سيكون له الأثر الى أن تكون البيتكوين هي العملة الأولى التي سينظر لها للقيام بعمليات الدفع.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / هل وقتنا الحالي هو الوقت المناسب لشراء البتكوين؟ ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.