هل سيحتوي سامسونج S10 على محفظة عملات رقمية؟

هل سيحتوي سامسونج S10 على محفظة عملات رقمية؟

تقني نت – بعد السماع عن العلامات التجارية الخاصة ببرامج البلوكشين والعملات الرقمية التي تتبع لسامسونج نؤكد بأن سامسونج تعمل بالفعل على تطوير هام متوقع إطلاقه مع إطلاق سامسونج Galaxy s 10.

كما سيكون هناك جزأين من خدمات العملات الرقمية الخاص بسامسونج، الأول محفظة باردة لحفظ المفاتيح المربوطة والمفاتيح العامة والخاصة إضافة لتوقيع المفاتيح الخاصة للمعاملات التجارية التي تعمل بالمحرر الآلي، والثاني محفظة رقمية لعمليات النقل وعرض معلومات الحساب وتاريخ المعاملات، كما أنه لم يطلق للآن الاسم الخاص بتلك المحافظ.

كما أن تطبيق سامسونج Bitcoin سيقوم بتخزين الرسائل حول العملات الرقمية بشكل أكثر أمان حيث سيتم تخزين العملات في المحافظ الرقمية الساخنة والباردة وسيحملون المفاتيح العامة والخاصة المطلوبة لتحريك العملة الرقمية حيث أن المحافظ الباردة تعتبر أكثر أمان، أي أنه لن يتمكن القراصنة للوصول لمفاتيح تلك المحافظ عن بعد أو حتى الوصول المادي للجهاز الذي يتطلب وجود المحفظة الباردة لاسترجاعها.

وسيمكن تطبيق المحفظة الباردة الخاص بسامسونج المستخدم من استيراد محافظهم الحالية من خدمات جهات أخرى خارجية مثل Metamask و TrustWallet، كما وسيتمكن المستخدم من إنشاء تطبيق جديد في التطبيق نفسه يتضمن العملات الرقمية والتوكونات المدعومة كالبيتكوين والايثيريوم.

كما يتم تخزين الحساسبات التي تم إنشاؤها عن طريق استخدام التطبيقات على شبكة بلوكشين مع إخفاء الهوية بالكامل، حيث لن تتمكن سامسونج من الوصول لتلك البيانات، حيث أن الطريقة الوحيدة لذلك هي عن طريق عبارة الإسترداد، التي تكون من 12 إلى 24 كلمة وهي قياسية لجميع خدمات المحفظة.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / هل سيحتوي سامسونج S10 على محفظة عملات رقمية؟ ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.