هل سيتجه البتكوين إلى 4 آلاف دولار؟

هل سيتجه البتكوين إلى 4 آلاف دولار؟

تقني نت – قال بيتر شيف أحد أبرز منتقدي عملة البيتكوين (BTC)، أن السعر سيتجه إلى 4000 دولار، بعد كسر الدعم السابق ويتحرك السوق الهبوطي المفاجئ، خلال الأيام القليلة الماضية.

في تغريدة لـ Peter Schiff أمس الثلاثاء 24 سبتمبر، عاد بيتر شيف، وهو من أنصار معدن الذهب، إلى انتقاد عملة البتكوين حيث انخفض سعرها من 9700 دولار، إلى 7990 دولار في ساعات قليلة.

بعد التصحيح على دائرة تبلغ 8500 دولار، لم يكن هذا الانتعاش كافيًا لشيف، الذي ادعى أن التخلص من 1800 دولار كان مجرد بداية.

وكتب شيف على تويتر:

عملة البتكوين كسرت أخيرًا تحت خط الدعم للمثلث الهابط الكبير الذي تم نحته منذ شهور. هذا هو نمط تقني هبوطي للغاية، ويؤكد أنه تم إنشاء قمة رئيسية.

وتابع شيف:

الخطر كبير بالنسبة للهبوط السريع إلى 4000 دولار أو أقل.

شيف يشير الى أن 4 آلاف دولار هو الدعم الجديد

اعتاد منصاري عملة البيتكوين على انتقاد شيف.و في الأشهر الأخيرة، شهدت العديد من المشاحنات محاولة مستثمر الذهب لإثبات دونية البيتكوين، ولا سيما فيما يتعلق بأنه من المعادن الثمينة.

رداً على ذلك، أشار البعض إلى أن المفارقة التي أثارها شيف، تشير إلى 4000 دولار كنقطة دعم للبيتكوين ، ولكن آخرون قالوا أن البتكوين لا يزال أعلى عدة مرات من سعر الذهب.

وفقًا لشيف في التنبؤ السابق، يجب أن يصل الذهب في نهاية المطاف إلى 5000 دولار، في حين أن البيتكوين كما يزعم، لن يكسر 50,000 دولار.

ويعود السؤال القوي من المستثمرين للواجهة : أيهما أفضل للإسثتمار البتكوين أم الذهب من ناحية حفظه لقيمة المال؟

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( هل سيتجه البتكوين إلى 4 آلاف دولار؟ ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.