العملات الرقمية

هل تصبح هذه العملة الرقميّة الجديدة Pepe القادمة؟ اكتشفوا معنا 5 أسباب مثيرة للاستثمار فيها مع نجاح بيعها المسبق في حصد 5 مليون دولار!

هل تصبح هذه العملة الرقميّة الجديدة Pepe القادمة؟ اكتشفوا معنا 5 أسباب مثيرة للاستثمار فيها مع نجاح بيعها المسبق في حصد 5 مليون دولار!

مع تراجع قيمة عملة Pepe مؤخراً، يتطلع العديد من المستثمرين الآن إلى عملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) والتي يُمكنها أن تصبح أكبرَ عملات قطاع الميم المنتظرة للعام الجاري.

هل تصبح هذه العملة الرقميّة الجديدة Pepe القادمة؟ اكتشفوا معنا 5 أسباب مثيرة للاستثمار فيها مع نجاح بيعها المسبق في حصد 5 مليون دولار!
هل تصبح هذه العملة الرقميّة الجديدة Pepe القادمة؟ اكتشفوا معنا 5 أسباب مثيرة للاستثمار فيها مع نجاح بيعها المسبق في حصد 5 مليون دولار!

لطالما توافرَ الكثير من الفضول والحماس المثار حول عملات الميم الناجحة في سوق الكريبتو، حيث شهدت قيمة العديد من عملات قطاع الميم من أمثال عملات دوجكوين وشيبا إينو ولاف هايت إينو وعملة بيبي ارتفاعاتٍ قويّةً خلال السنوات الأخيرة، ولكنها فقدت جميعها تقريباً الكثيرَ من الزَّخَم خلال الأشهر القليلة الماضية، ما دفع العديد من المستثمرين للبحث عن عملات الميم الجديدة التي تمتلك الإمكانيات لتحقيق أقوى النجاحات، ومن بين هذه العملات الرقمية الواعدة عملة وول ستريت ميمز (WSM) التي تُحدِثُ ضجّةً واسعةً في أوساط قطاع الكريبتو لأسباب وجيهة.

 

نهاية عملة Pepe – حان الوقت للاستثمار في عملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes)

رغم البداية الممتازة لعملة Pepe حيث بلغت أعلى مستوياتها على الإطلاق عند مستوى 0.000004408$ في 5 أيار/مايو محققةً ارتفاعاً فاقت نسبته 75,000%، غيرَ أنّ هذه العملة فقدت ما يوازي 75% من قيمتها متراجعةً إلى مستوى 0.000001$ بحلول 19 أيار/مايو، وقد عانت عملة الميم هذه من تحدياتٍ تنظيميّةٍ وقانونيّةٍ إلى جانب عدم الابتكار والافتقار إلى التفرّد عن بقية عملات الميم وعدم امتلاكها لخارطة طريقٍ أو رؤيةٍ مستقبليةٍ واضحةٍ، ممّا أبعد العديد من المستثمرين الجادّين عنها. والآن، مع عودة الزخم لسوق العملات الرقمية، يبحث المستثمرون عن عملة الميم الواعدة القادمة.

جديرٌ بالذكر أنّ المرشّح الأفضل لهذا المركز هو مشروع عملة وول ستريت ميمز (WSM)؛ وهو المشروع الذي تمّ تصديره من قبل مُبتكري مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال Wall Street Bulls والتي تمّ بيعها خلال 30 دقيقةً فقط، ويقف مشروع وول ستريت ميمز على أهبة الاستعداد للاستفادة من دعم مجتمعه القويّ والمتنامي عبر منصّتي تويتر وريديت؛ فلنأخذ الآن نظرةً معمّقةً على هذا المشروع ونستكشف الأسباب الخمسة المحفّزة للاستثمار في عملة WSM.

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

 

وول ستريت ميمز (Wall Street Memes) – الثورة القادمة في قطاع عملات الميم

بدأت عملة وول ستريت ميمز (WSM) بالفعل في إثارة الكثير من الصخب داخل قطاع الكريبتو، حيث جذبت عملة الميم -التي تمثّل انتصار مجتمع الإنترنت في فضيحة سهم شركة GameStop الشهيرة- مزيداً من الدّعم من قِبَلِ الأفراد المتطلعين للوقوف في وجه حيتان وول ستريت (القطاع الماليّ والاستثماريّ لكبار المستثمرين في أسواق الأسهم الأمريكية)، وتعود أصول هذا المشروع إلى قضية سهم شركة GameStop التي عصفت بجنبات وول ستريت عام 2021، حيث حاول أحد أشهر المنتديات الفرعيّة على منصة ريديت  Wall Street Bets(الخاص بمجتمع صغار متداولي الأسهم) الوقوف بوجه حيتان وول ستريت وكبار الصناديق الاستثماريّة لمنعهم من التربّح عن طريق المضاربة على تراجع قيمة سهم شركة GameStop مستفيدين من انهيار قيمته، ولهذا الغرض قاموا بالاستثمار في السهم وشرائه بقوّة ممّا رفع قيمة سعر السهم الواحد لتبلغ مستوى 483$ بحلول 28 كانون الثاني/يناير.

ونتيجةً لذلك، وجد العديد من مستثمري وول ستريت الكبار أنفسهم في وضع اعتصارٍ لمضارباتهم على تراجع السعر ليغلقوا صفقاتهم على خسائرَ فادحةٍ مُوشِكين على الإفلاس، حتّى تدخّلت العديد من منصّات التداول عبر الإنترنت مثل منصة “روبين هود” (Robinhood) لتقوم بإيقاف تداولات سهم GameStop، ولكنّ هذا لم يمنع من ظهور تداعيات الخسارة الفادحة على بعض هذه الصناديق الاستثماريّة، مثل صندوق Melvin Capital الاستثماريّ الذي خسر ما نسبته 53% من رأس ماله ممّا تسبّب بإغلاقه في العام التالي، ليكون هذا الحدث هوَ الشرارة خلف الحراك الذي أدّى إلى ميلاد عملة WSM والتي يُعتبرُ امتلاكها شارة شرفٍ لكلِّ من شارك في حرب GameStop، وهكذا تُميّز عملة الميم الواعدة هذه نفسَها عن بقية عملات الميم بهذه القصّة المؤثرة التي أصبحت تمثّل نهج أعمالها المستقبلية.

 

البيع المسبق لعملة WSM يتجاوز أهدافه المعلنة

لا يثير النجاح الكبير للبيع المسبق لعملة WSM أيَّ استغراب بفضل القصة بالغة التأثير التي تنفرد بها، حيث نجح البيع المسبق لعملة WSM في حصد أكثرَ من 4.6 مليون دولار خلال أقلَّ من 10 أيام، لينضمَّ المزيد من المستثمرين الجدد إلى جانب العارفين بقصّة GameStop متوقعين لها ارتفاعاً يقدّرُ بعشرين ضعفاً في قيمتها بمجرّد إدراجها في منصات التداول. ولا يجب أن يغفل المستثمرون عن حقيقة أنَّ البيع المسبق أوشك على نهايته، ولذا يجب عليهم التحرّك بسرعةٍ قبل وصوله إلى سقفه التمويليّ المخطّط له مُسبقاً، ولا يجب عليهم القلق حول كون العملة عرضةً لرفع السعر الفجائيّ ومن ثمَّ البيعُ هرباً بالأرباح المحققة (pump and dump)، حيث تمّت المصادقة على المشروع بشكلٍ كاملٍ مسبقاً.

 

مجتمعٌ كبيرٌ يدعم عملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes)

يتجذّر مفهوم وول ستريت ميمز في المنتدى الفرعيّ على منصّة ريديت r/wallstreetbets للتواصل والذي يضمّ أكثرَ من مليوني مشاركٍ، وعلى الرّغم من أنّ المشروع ليس مدعوماً من قبلهم جميعاً، إلا أنّه يكفي توفّر دعم قسمٍ كبيرٍ منهم ليساهمَ برفع قيمته بشكلٍ كبيرٍ، وبأخذ حسابات مختلف منصّات وتطبيقات التواصل الاجتماعيّ -أمثال تويتر وإنستجرام وتيليجرام- بعين الاعتبار، نرى أنّ مشروع وول ستريت ميمز يحتل مكانةً عاليةً في ترتيب أوليات الجميع، جاذباً اهتمام العديد من المؤثرين على منصّة يوتيوب ممّن عبّروا عن رأيهم في المشروع الواعد وعلى رأسهم صاحب قناة جايكوب كريبتو باري (Jacob Crypto Bury) الذي أشار إلى التفاعل بين حساب عملة وول ستريت ميمز (WSM) الرسميّ على تويتر والملياردير المعروف إيلون ماسك.

ويضافُ إلى ذلك “اليوتيوبر” الشهير مايكل روبل (Michael Wrubel) الذي كانت له تعليقاته الإيجابية حول العملة الوليدة ليبادرَ بنفسه إلى شراء حصّةٍ منها، والذي تحدّث أيضاً عن صانعي المشروع  وإنجازاتهم السابقة ومؤهلاتهم ممّا تسبّب بدفعٍ كبيرٍ للبيع المسبق للعملة حيث أوشكت بقية العملات المتاحة للشراء على النفاد.

 

البيانات المالية لعملة وول ستريت ميمز (WSM)

لعلّ إحدى النقاط الأساسيّة لعملة الميم الناجحة هو النموذج الماليّ الناجح الذي تقوم عليه، وتمتلك عملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) أحد أكثرها بساطةً وكفاءةً معاً؛ حيث سيتمّ تخصيص 50% من المعروض الأقصى للعملة في عملية البيع المسبق و30% لمكافآت المجتمع، فيما سيتمّ تخصيص الـ 20% الباقية للسيولة موزّعةً بشكلٍ متساوٍ للإدراج في منصّات التداول المركزيّة واللامركزيّة، وهو ما يعني عدم تخصيص أيِّ قدرٍ من العملات للفريق أو لأيِّ كيانٍ آخر.

 

إهداءاتٌ مثيرةٌ قيد التنفيذ

تُعدُّ الإهداءات -بشكلٍ عامٍ- طريقةً ممتازةً لتحفيز المشترين والترويج للمشاريع الجديدة، وقد قام مشروع وول ستريت ميمز بهذا فعلاً حيث تمّ الإعلان عن إهداءاتٍ في صورة توزيعاتٍ مجانيةٍ تبلغ قيمتها 50,000$ من عملات WSM، والذي سيتمّ تقسيمه على 5 رابحين محظوظين؛ وللمشاركة في هذا الحدث يجب على من يريد ذلك متابعة حساب المشروع على منصّات تويتر وديسكورد وتيليجرام إلى جانب امتلاك قدرٍ من عملات WSM.

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

 

الملخص الختامي

مع تعافي سوق الكريبتو مؤخراً، يشير العديد من المستثمرين والمحللين والاستشاريين الماليين إلى عملة وول ستريت ميمز (WSM) نظراً لقدرة مفهوم المشروع الواعد وبياناته الأساسيّة القوية إضافةً إلى نموذجه الماليّ الفريد على جذب اهتمام المستثمرين من كافة الأرجاء والخلفيات؛ فيما تمتلك عملة الميم الجديدة دعماً كبيراً إلى جانب اهتمام كبار المؤثرين من أمثال إيلون ماسك بها. وأخيراً، يجب على المستثمرين المسارعة بالشراء لحجز حِصَصِهم من العملة الواعدة استعداداً للأرباح المنتظرة، حيث يمرّ البيع المسبق في حالة سباقٍ متسارعٍ محقّقاً كافّة أهدافه المعلنة خلال فترة قياسيّة.

إخلاء المسؤولية: المقال أعلاه لا يعبر عن أي نصيحة استثمارية والهدف منه تعليمي فقط، يرجى الحيطة وإجراء الأبحاث الخاصة بك قبل البدء بالاستثمار بالعملات الرقمية

اقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى