هارد فورك مرتقب على شبكة بلوكشين Binance

هارد فورك مرتقب على شبكة بلوكشين Binance

تقني نت – أعلن فريق بلوكشين شبكة بينانس Binance ، عن موعد هارد فورك مرتقب على شبكة بلوكشين Binance الرئيسية ، يحمل في طياته العديد من المميزات والتحديثات.

وذكر الإعلان الرسمي الذي تم نشره قبل 3 أيام ، على مجتمع شبكة بلوكشين باينانس :

بعد الاختبارات الناجحة للشبكة التجريبية (TestNet) تم الموافقة على إجراء ترقية مجدولة Hard Fork لشبكة باينانس عند الكتلة 20,300,000 ، و من المتوقع أن يكون ذلك صباح يوم 15 من شهر يوليو الحالي، بالتالي يجب على جميع مدققي بلوكشين بينانس إجراء الترقية اللازمة قبل 10 يوليو حتى يستمر تزامن العمل مع الشبكة.

وذكر الإعلان أن التحديث الجديد يتضمن إضافة عدد من الميزات الجديدة إلى بلوكشين بينانس Binance Blockchain ومن ضمنها إمكانية حجز العملات الرقمية لفترة زمنية معينة على شبكة باينانس ، بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم وذلك من خلال جعل عملية المطابقة للأوامر في منصة بينانس اللامركزية Binance Dex أكثر سهولة وسرعة.
كما سيشمل الهارد فورك Hard Fork على بعض التحديثات الأخرى المتعلقة بالشبكة و خدمات الـ API داخل النظام البيئي ، و يمكنك الإطلاع على كافة التحديثات المرتقبة من خلال الضغط هنا.
كما أنه من المتوقع أن تقوم المنصة بدعم عملية التحديث لعملة BNB الرقمية و بذلك فإنه لا يتطلب على المستخدمين القيام بأي إجراء جديد في حال احتفاظهم بالعملة الرقمية داخل المنصة.

وبهذا الاجراء تستمر شبكة بلوكتشين Binance ، وعملتها الرقمية BNB بالتألق ، والنجاح باستمرار الذي حققته خلال هذا العام .

Binance Community

التعليقات مغلقة.