هاتف سامسونج Galaxy S10 يدعم الآن 32 عملة رقمية بما فيها البتكوين

هاتف سامسونج Galaxy S10 يدعم الآن 32 عملة رقمية بما فيها البتكوين

تقني نت – في شهر مارس 2019 أطلقت شركة سامسونج Samsung الكورية هاتفها Galaxy S10 مرفق بمحفظة Blockchain Keystore المدعمة لعدة تطبيقات لامركزية تهتم بتقنية البلوكشين.

وفي إطار استمرار توسع Samsung في دعمها لتقنية البلوكشين فقد أشارت العديد من التقارير الى أن محفظة Blockchain Keystore والتي تتوفر على أجهزة سامسونج جالاكسي اس 10 و أجهزة نوت Note 10 أصبحت تدعم البتكوين Bitcoin بالاضافة الى 31 عملة رقمية أخرى.

وعلى الرغم من أن المحفظة كانت تدعم الايثيريوم ETH فقط في البداية ، الا أن خدماتها سوف تتوسع لتدعم أكثر من 30 عملة رقمية اخرى.

ووفقا للتقارير فإن تطبيق المحفظة سيقوم تلقائيا بانشاء عناوين البيتكوين BTC والاثيريوم ETH التي كان يدعمها من البداية بالاضافة إلى دعم عملات رقمية أخرى منها:

  1. NPXS
  2. MK
  3. BNB
  4. USDC
  5. Klaytn

ويتمتع تطبيق المحفظة بدرجة عالية من الأمان على الرغم من أن ميزات تقنية البلوكشين الموجودة فيه لا يمكن الوصول إليها سوى في مناطق جغرافية محددة مثل: الولايات المتحدة الأمريكية، كوريا الجنوبية، ألمانيا، اسبانيا، سويسرا، كندا.

و يعود سبب تمتع هذا التطبيق بدرجة عالية من الأمان بفضل الاعتماد المباشر على المفاتيح الخاصة الموجودة لدى مالكيها دون الاعتماد على أي طرف ثالث، وأن المستخدمين هم الذين يتحملون مسؤولية المفاتيح بالكامل ، حيث أشارت شركة سامسونج بأنها لا تخزن أي مفتاح لديها أو في أي مكان آخر.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( هاتف سامسونج Galaxy S10 يدعم الآن 32 عملة رقمية بما فيها البتكوين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.