العملات الرقميةتعليم العملات الرقمية

تعرف على أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين

تعرف على أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين

 تقني نت – فيما يخص أخبار العملات الرقمية سنورد في هذا الخبر أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين وما هو مفهوم البيتكوين وما معنى تعدين البيتكوين

البيتكوين و تعدين البيتكوين

وبيتكوين هي عملة رقمية افتراضية بدأت عام 2009 من قبل شخص أطلق على نفسه اسم ساتوشي ناكاموتو.

ولا تعد بيتكوين عملة تقليدية لأنها غير صادرة عن بنك مركزي أو دولة أو هيئة تنظمها وتدعمها. نشأت عملة بيتكوين عبر عملية حاسوبية معقدة، ثم جرت مراقبتها بعد ذلك من جانب شبكة حواسيب حول العالم.

ويجري حاليا إصدار نحو 3600 عملة بيتكوين جديدة يوميا حول العالم، ووصل إجمالي الكمية التي يجري تتداولها 16.5 مليون وحدة يوميا، وذلك ضمن الحد الأقصى المسموح به وهو 21 مليون وحدة بيتكوين.

أما بالنسبة لعملية تعدين البيتكوين هو عملية إنتاج عملات بيتكوين جديدة ووضعها فى التداول ويوجد العديد من أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين .

ولأنها عملة افتراضية تتم عبر شبكة لامركزية Blockchain ويتم التحقق من المعاملات من خلال عمليات رياضية معقدة عبر أجهزة الحواسب الآلية الخاصة بالمعدّنين .

وتستهلك بيتكوين 0.59 أو 131.47 تيراواط في الساعة من إجمالي استهلاك الكهرباء العالمي البالغ 22.315 ألف تيراواط في الساعة .

وكما هو الوضع الآن نلاحظ أن العملات الرقمية هي نجاح كبير يمكن أن تصبح جذابة للغاية للأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستثمار في شيء يستحق وقتهم وأموالهم .

هذا هو السبب في أن هذا العدد الكبير من اللاعبين يبحثون عن أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين لكن ليس لديهم أدنى فكرة عن شكل هذا وكيف يتم القيام به.

كما تعد أكبر مشاكل تعدين البيتكوين هي أن الأجهزة باهظة الثمن وهناك معرفة فنية متضمنة. لا يمكنك ببساطة بدء هذه العملية بدون بعض الاستثمار الأولي في الأجهزة وبعض المعرفة حول بدء عملية التعدين .

يتمثل المبدأ الأساسي في تعدين البيتكوين في إيجاد خوارزمية رياضية من خلال جهاز كمبيوتر قادر على العمل بسرعة كافية للبحث والعثور عليها من أجل الحصول على عملة كمكافأة.
يعمل هذا النظام بمفرده ، لكنك تحتاج إلى فهم كيفية استخدام الأجهزة لتحريك الأشياء.

وفي هذا المقال سنوضح أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين  وأسهلها استخداماً

ما هي أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين

يمكنك استخدام العديد من أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين بالعودة إلى الأيام الأولى من هذه العملية ، كان من الممكن إجراء التعدين باستخدام جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر مزود ببطاقة رسومات وكان هذا يتطور بشكل متزايد .

حيث بدأ في تصنيع الأجهزة ذات الميزات الأفضل التي تجد الخوارزمية الرياضية بشكل أسرع وتسمح بالتعدين ليصبح شيئاً تم القيام به بشكل أسرع.

كما أدى وجود أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين إلى وجود  بدائل لعملية تعدين البيتكوين مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن يجب تعديلها لتحقيق أقصى استفادة منها وإحداها مع بيتبول
حيث يوجد عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكة الإنترنت ل تعدين العملات الرقمية بشكل متآزر ، ولكن هذا هو ليست طريقة جيدة لكسب مبالغ كبيرة من المال.

يمكن أن يكون بديلاً إذا كنت ترغب في القيام بذلك وليس لديك Bitmain أو كمبيوتر عملاق. من الواضح أن المكافآت لن تكون ابداً بهذه الجودة.

أولاً – bitpool

باستخدام bitpool ، يتم التوزيع وفقاً للأداء الذي يقدمه كل كمبيوتر. قد تكون هذه المكاسب معادلة لجزء صغير من عملة البيتكوين مثل 0.001 BTC ، مما يعني أنك ربحت 7.4 USD.

كما يجب أن ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى أن تكون قادراً على تحمل تكاليف الكهرباء أثناء قيامك بالتعدين ، لذلك لن يكون هذا مربحاً للغاية إذا تم إجراؤه باستخدام جهاز كمبيوتر عادي.

ثانياً – Bitmain

هذه بالتأكيد أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين ، حيث تم إنشاء Bitmain wax لهذا الغرض ولديه العديد من الميزات التي تسمح بالتعدين بأسرع ما يمكن. يمكن شراء Bitmain بتكلفة منخفضة جداً مما يجعله خياراً ممتازاً.

يمكن لمعدن bitmain أن يربح ما يعادل 700 إلى 800 دولار شهرياً من Bitcoin وهذا ليس سيئاً للغاية بالنسبة لبعض النقود الإضافية.

الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أنك بحاجة إلى أن تكون قادراً على قياس نتائجك بتكاليفك وإذا كنت بالكاد تتعادل ، فأنت بحاجة إلى إجراء بعض الترقيات على أجهزتك

أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين
أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين

ثالثاً – استخدام تطبيق Bitcoin Mining

أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين و أسهل طريقة لبدء التعدين Bitcoin هي ببساطة تنزيل تطبيق يقوم بكل شيء من أجلك.

Bitcoin Miner هو تطبيق Windows 10 مجاني للتنزيل والاستخدام على أجهزة كمبيوتر Windows 10 وأجهزة الكمبيوتر اللوحية ، كما يعمل على أجهزة Windows Phone .

بمجرد تنزيل تطبيق Bitcoin Miner ، يحتاج المستخدمون ببساطة إلى إدخال عنوان محفظة Bitcoin في شاشة إعدادات Payout Address ، ثم الضغط على زر Start. هذا كل ما في الامر.

كلما كان جهازك أكثر قوة ، زادت معاملات Bitcoin التي يمكنه التعامل معها. هذا يعني أن هاتف Windows قد لا يكسب الكثير من Bitcoin ، لكن جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 يمكنه أداء مهام ثقيلة مثل تحرير الفيديو ولعب ألعاب الفيديو الرئيسية ، لديه القدرة على كسب الكثير وهذا ما جعل التطبيق من أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين

 

أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين عن طريق الهاتف

 

أولاً – تطبيق Bitclaim

يعتبر التطبيق أحد أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين Bitcoin 2022 عبر الهاتف، ويمكن لأي شخص تنزيل التطبيق وبدء عملية التعدين بسهولة .
عن طريق إنشاء محفظة عملات خاصة ثم إدخال بياناتها في التطبيق، يتميز هذا التطبيق بالعديد من الخصائص،حيث هناك وظيفة في التطبيق هي جمع نقاط ساتوشي ويمكن جمعها كل نصف ساعة.

التطبيق متاح فقط على الأجهزة التي تدعم نظام أندرويد، من أهم ميزات هذا التطبيق سهولة استخدامه. يجب أن يكون لدى المستخدم حق الوصول إلى مبلغ معين أو أدنى من العملة لتحويلها إلى عملة حقيقية.

ثانياً – تطبيق NeoNeonMiner

يعتبر هذا التطبيق من أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين التي يمكن للمبتدئين في هذا المجال استخدامها وبدء عملية التعدين عبر الهاتف المحمول .

لأنه بالإضافة إلى الوظائف العديدة التي يوفرها التطبيق فإن عملية التسجيل في التطبيق سهلة للغاية، على سبيل المثال: استخراج أنواع مختلفة من الآلة الافتراضية.

ثالثاً – تطبيق Coins.Pht

يعتبر هذا التطبيق من أفضل طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف. والذي يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم ويحققون الكثير من الأرباح

تم تطوير مفهوم العمل للتطبيق حول عملية مساعدة المستخدمين في استخراج العملات الرقمية، بما في ذلك العملة الافتراضية Bitcoin.

يمكن إجراء بعض العمليات من خلال هذا التطبيق مثل: الاستعلام عن رصيد البيتكوين في حساب المستخدم، والأداء من خلال التطبيق القدرة على تحويل وتحصيل الأموال.

رابعاً – تطبيق BTC SAFARI

يعتبر التطبيق BTC SAFARI من أفضل طرق تعدين البيتكوين وأبسطها لأنه بالإضافة إلى البريد الإلكتروني للمستخدم، يمكن استخدامه أيضاً عن طريق إدخال بيانات محفظة البيتكوين ثم بدء عملية التعدين.

من خلال هذا التطبيق، يمكنك الحصول على مدفوعات من Satoshi كل 30 دقيقة، و Satoshi أقل من Bitcoin، لأنه يجب تجميع مليون عملة Satoshi للحصول على عملة Bitcoin واحدة .
ويمكن الحصول على عملات معدنية تقدر بحوالي 400 عملة في وقت واحد.

خامساً – تطبيق Bitcoin Farm

يعتبر هذا التطبيق من أفضل طرق تعدين البيتكوين وأسهل التطبيقات الموجودة في هذا المجال .

حيث يمكن الحصول على عملات البيتكوين نصف ساعة وذلك من خلال الحصول على ساتوشي ثم المطالبة بتحويلها إلى عملات Bitcoin.

يتم بعد ذلك الانتظار لمدة نصف ساعة حتى يتم تنفيذ الطلب من قبل البرنامج، كما يمكن الحصول على مكافآت أخرى عن طريق مشاهدة الإعلانات الموجودة داخل التطبيق .

كما أن الاعلانات والمكافآت تجعل التطبيق من أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين

سادساً – تطبيق Storm Play

يعتبر هذا التطبيق من أفضل طرق تعدين البيتكوين و من أفضل التطبيقات الاحترافية في مجال تعدين البيتكوين، لأن التطبيق يوفر للمستخدمين العديد من المزايا منها :

يوفر التطبيق بانتظام العديد من المكافآت للمستخدمين، ويمكن الحصول على هذه المكافآت من خلال دعوة الآخرين لاستخدام التطبيق.

كما يمكنك من خلال هذا التطبيق إجراء عملية إعداد العديد من العملات الرقمية مثل Storm Currency.

كما، يمكن للعملاء ربح عملات معدنية من التطبيق كل 30 دقيقة.

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه ، فكل ما على المستخدم فعله هو إدخال بريده الإلكتروني وبيانات المحفظة.

كما يمكن للعملاء الحصول على عملات من خلال تحديد وقت المطالبة والحصول على المكافآت.

أقرأ أيضاً :

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى