نجما يوتيوب Hodgetwins يخسران 1500 عملة EOS

نجما يوتيوب Hodgetwins يخسران 1500 عملة EOS

تقني نت – قام نجما يوتيوب الشهيران التوأم هودج Hodgetwins ، اللذين لديهما قناه على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب وبعدد مشتركين يفوق الـ 4 ملايين مشترك بالاعلان عن انه تم سرقة الآلاف من الدولارات ثمنا لعملة EOS التي يملكانها .

وأعلنا انه تم سرقتهما بعد أن قاما بتنزيل محفظة خبيثة من App store، والتي سرقت منهما 1500 عملة من EOS ، وبإشارة منهما بأن المحفظة المقصوده هي EOSIO Wallet Explorer ،

وأفادت العديد من التقارير بأن التوآمان قد خسرا 1500 EOS وهي ما قيمته تقريبا 8500 دولار ، وذلك بعد فترة قصيرة من ايداعهما هذه العملة فيها ، كما تحدث معظم التقارير على أن العديد من مالكي EOS قد تعرّضوا للسّرقة من قبل نفس المحفظة.

إنتقادات

وتم إنتقاد كل من Google Play و iPhone App Store من قبل العديد من المعلقين والمعجبين لعدم التحقق بشكل دقيق بشأن أي محتوى يتم تقديمه على منصاتهم وأسواق التطبيقات الخاصة بهما .

يشتهر Hodgetwins بتعليقاتهما على الكوميديا واللياقة البدنية ، لكنهما قد اهتما في الآونة الأخيرة بالعملات الرقميّة.

وجاء في وصف مقطع فيديو YouTube حول الحادثة ، يكتب Hodgetwins:

إلى من يهمه الأمر ، كنت أستخدم محفظة EOS التي طورتها Valeriy Dorojkin على جهاز iPhone وأحتفظ فيها بالـ EOS خاصّتي. لاحظت هذه المعاملات الثلاث بتاريخ 9/10 إلى عنوان المحفظة OTCBTCDOTCOM ذات المبالغ التالية 76.8447 ، 773.6121 و 650 ما مجموعه يساوي 1500 توكن Eos …لقد أرفقت صورا مع هذا الفيديو لتبيين ما حدث.

أريد أن أكون واضحًا فأنا لم أقم بإجازة هذه المعاملات ولا أدري كيف حدث ذلك. وقد قدمت دعوى مع ECAF CLAIMS…. ولكن لم نتلقى أي رد بعد فالرجاء المساعدة.

وفي نهاية المقال نأمل بأن يكون هذا تحذيرا لكل مستخدمي التطبيقات ، بأن لا يتم تنزيل أي تطبيق أو محافظ إلكترونية غير موثوقه .

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( نجما يوتيوب Hodgetwins يخسران 1500 عملة EOS ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.