موعد عودة عمليات الايداع والسحب على منصة Binance

موعد عودة عمليات الايداع والسحب على منصة Binance

 تقني نت – بعد عملية الاختراق الكبيرة التي تمت على منصة التداول الشهيرة Binance ، والتي تم سرقة ما يزيد عن 7 آلاف بيتكوين Bitcoin.

تم إيقاف جميع عمليات السحب والإيداع على المنصة ، وذلك في محاولة لايقاف اي محاولات لسرقة المزيد من العملات الرقمية من المنصة.

و في تحديث جديد أعلن Changpeng Zhao المعروف بإسم CZ الرئيس التنفيذي لمنصة Binance ، أن موعد استئناف عمليات الايداع والسحب على المنصة ، سيكون يوم الثلاثاء 14 مايو 2019.

وأشار في إعلانه على مدونة المنصة الرسمية أمس 12 مايو 2019 ما يلي :

أرغب في مشاركة التحديث الثالث الخاص بنا حول الحادث الأمني. للحصول على التحديثات السابقة.

يحرز فريقنا تقدمًا خلال الأيام الماضية ، حيث يعمل فريق العمل في المنصة طوال الوقت وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

قمنا بإجراء بعض الإصلاحات الشاملة لنظامنا ، مع إضافة عدد كبير من ميزات الأمان المتقدمة و إعادة هيكلتها بالكامل ، و سنشارك التفاصيل حول بعض التغييرات في وقت لاحق.

نحن نهدف إلى استئناف الإيداعات والسحوبات بالكامل يوم الثلاثاء ، مع أن هذه العملية ستتطلب وقف عمليات التداول مؤقتا.

سنقوم بتقديم التحديثات بحلول الغد.

CZ

ولقراءة الخبر على مدونة منصة Binance الرسمية يرجى الضغط هنا

وتجدر الإشارة الى أن منصة بايننس Binance كانت قد تعرضت لإختراق كبير نتج عنه عملية سرقة ما يزيد عن 7000 عملة بيتكوين قدرت بنحو 40 مليون دولار، وقت الإختراق، وهو ما قمنا بالإشارة اليه في مقالنا السابق

وفي سياق متصل فقد أعلنت المنصة عن حملة من النصائح التي قدمتها للمستخدمين لزيادة أمان وحماية الحسابات الخاصه بهم، وهو ما قمنا بالاشارة إليه في مقالنا :

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( موعد عودة عمليات الايداع والسحب على منصة Binance ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مُفيد لكم.

التعليقات مغلقة.