موعد خفض مكافآت تعدين عملة لايتكوين LTC

موعد خفض مكافآت تعدين عملة لايتكوين LTC

تقني نت – وفقًا للمنشور الأخير على مدونة لايتكوين في موقع Medium ، فقد حققت عملة اللايتكوين LTC معلم فريد، حيث أن هناك 60 مليون من عملة لايت كوين تم استخراجها الآن وذلك يمثل نسبة 71.5 بالمائة من إجمالي العرض.

هذا يشير الى انه  باقي فقط  3 مليون عملة لايتكوين للتعدين قبل أن يتم خفض مكافآت التعدين النصف حتى تصبح مكافئة تعدين الكتلة من 25 لايتكوين إلى 12.5 لايتكوين.

تفاصيل التدوينة

وجاء في تفاصيل التدوينة الأخيرة انه اعتبارًا من 12 يناير 2019، سُجلت الكتلة رقم 1,560,000 وصول عدد عملات اللايتكوين إلى 60 مليون عملة أي ما يقارب 71.5٪ من إجمالي 84 مليون وفقًا للبيانات المقدمة من موقع LitecoinBlockHalf.

و حددت خوارزمية العملة أن حد عملة (LTC) عند 84 مليون. هذا يترك ما مجموعه 24 مليون من عملة اللايت كوين (LTC) للتعدين على مدار السنوات القادمة.

وهو ما يشير الى أن النقطة التي ستشهد انخفاض كتلة المكافأة من 25 لايتكوين إلى 12.5 لايت كوين ، من المتوقع أن تكون في منتصف أغسطس 2019 عندما يتم استخراج 75٪ من إجمالي عدد عملات اللايتكوين.

في ظل معدل المكافأة الحالي الذي يمثل 1 مليون لايت كوين خلال حوالي 70 يوم، سيتضاعف هذا الوقت إلى ما يقارب 140 يومًا. ويعني ذلك أيضًا أن عملة اللايت كوين هي حالة انكماشية وذلك يعني أن تحقيق الرقم 70 مليون عملة من عملات اللايت كوين سيتطلب مرور 1330 يومًا تقريبًا أو في وقت ما في منتصف عام 2022.

يذكر المنشور أيضا أن آخر عملة لايتكوين من المتوقع أن يتم تعدينها عام 2142 وفقا لحسابات النظام، في هذه المرحلة ستكون مكافئة تعدين عملة اللايت كوين (0.00000042).

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / موعد خفض مكافآت تعدين عملة لايتكوين LTC ، على موقعنا تقني نت نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

عن Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.

شاهد أيضاً

اختراق بيانات محافظ Ledger و Trezor و Keepkey - تقني نت العملات الرقمية

اختراق بيانات محافظ Ledger و Trezor و Keepkey

اختراق بيانات محافظ Ledger و Trezor و Keepkey  تقني نت – مع نمو سوق العملات …

مشروع NANO يتيح إرسال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp - تقني نت العملات الرقمية

مشروع NANO يتيح إرسال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp

مشروع NANO يتيح إرسال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp  تقني نت – في ظل الإنتشار …