العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

مواطنوا تركيا والأرجنتين يقومون بمعاملات البيتكوين كاش دون اتصال بالإنترنت

تقني نت

مواطنوا تركيا والأرجنتين يقومون بمعاملات البيتكوين كاش دون اتصال بالإنترنت

تقني نت – عالم العملات الرقمية هو مكان يتم نقل حرية المال السلطة من السلطات المركزية إلى الافراد بالطريقة اللامركزية، وهذا يتم عن طريق دفتر الحسابات الموزع البلوكشين عن طريق الانترنت، لكن الارجنتين وتركيا استطاعتا توفير التعامل بالعملات الرقمية للمواطنين دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

سيتم ذلك من خلال خدمة CoinText التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، حيث سيتمكن مواطنو الارجنتين وتركيا من استخدام الهواتف دون الحاجة للاتصال بالانترنت للقيام بمعاملات البيتكوين كاش عن طريق الرسائل النصية القصيرة.

على غرار بأن الهواتف الذكية أحدثت ثورة في تواصل العالم، لكن ما يزال هناك العديد من الناس في العالم دون الهواتف الذكية كما أنهم يفقترون للوصول المستمر للأنترنت، كما أن CoinText  ستسمح لهؤلاء الأشخاص بإجراء معاملات البيتكوين كاش دون الحاجة للاتصال بالانترنت أو حتى دون الحاجة للتطبيقات وكلمات المرور، حيث سيزيد هذا بشكل كبير من توفر شبكة البيتكوين كاش في هذه البلدان.

مواطنوا تركيا والأرجنتين يقومون بمعاملات البيتكوين كاش دون اتصال بالإنترنت

فقال فين أرماني، المؤسس والمدير التقني من CoinText:

“قبل استخدام خدمة CoinText، كان عليك تحميل برنامج محفظة أو الانضمام إلى منصة للتداول للحصول على أول عملة رقمية لك، أما الآن يمكنك إرسال هذه الأموال عبر الهواتف النقالة”.

فسيتمكن مستخدم خدمة CoinText  من كتابة عبارات الأوامر مثل: BALANCE أو RECEIVE، عن طريق رسائل نصية للتفاعل مع أرصدة بيتكوين كاش الخاصة بهم، أما بخصوص حماية الثغرات الأمنية المتوقعة فستتم حمايتها باستخدام رمز التحقق الثنائي 2FA.

وعلى صعيد آخر، فإن تركيا والارجنتين تعانيان من تضخم شديد، حيث يبلغ التضخم في الأرجنتين 40.5 بالمئة خلال هذا العام ومتوقع أن يصل لـ 44 بالمئة بحلول نهاية هذا العام، أما تركيا فقد بلغ التضخم فيها أعلى مستوى منذ 15 عام.

 

اقرأ ايضًا

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى