منطقة شينزن الاقتصادية ستدرج أبحاث العملات الرقمية

منطقة شينزن الاقتصادية ستدرج أبحاث العملات الرقمية

تقني نت – حددت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ، يوم أمس 18 أغسطس عن خطط التطوير المستقبلي لمنطقة Shenzhen الاقتصادية الخاصة، بما في ذلك استكشاف الأموال الرقمية والترويج لها وكذلك العملة الرقمية الوطنية القائمة على renminbi.

ووفقًا لوكالة الأنباء الصينية STCN سيتم:

الاعتراف المتبادل بالمنتجات المالية وتعزيز قابلية التشغيل البيني مع أسواق هونغ كونغ وماكاو المالية والاعتراف المتبادل بالمنتجات المالية. وفيما يتعلق بالترويج لتدويل الرنمينبي، سنحاول أولًا استكشاف إشراف مالي مبتكر عبر الحدود. إلى جانب دعم التطبيقات المبتكرة مثل أبحاث المال الرقمية والدفع بواسطة الهاتف المحمول في شينزن.

ليست كل عملة رقمية غير مركزية

حسبما أفاد موقع كوين تيليجراف المهتم بمجال العملات الرقمية مؤخرًا، بأن بنك الصين الشعبي قد ادعى بالفعل أن عملته الرقمية يمكن الآن أن يقال إنها جاهزة.

 ومع ذلك، كما تم شرحه في مقالة المتابعة المخصصة، فإن العملة الرقمية سيتم تشغيلها بواسطة نظام تشغيل من مستويين، والذي لن يتم تطبيقه بشكل لامركزي. لذلك، وفقًا للتحليلات المختلفة، لا يمكن تسميتها عملة مشفرة حقيقية.

وفي غضون ذلك، في الوقت الذي تستمر فيه الصراعات السياسية داخل الصين، تدفع هونج كونج أسعارًا أعلى مقابل البتكوين BTC.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منطقة شينزن الاقتصادية ستدرج أبحاث العملات الرقمية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.