منصتي Binance و Bittrex تخفضان رسوم الحوالات على عملة XMR

منصتي Binance و Bittrex تخفضان رسوم الحوالات على عملة XMR

تقني نت – يوم أمس كان يوم رائع ومهم للمستثمري والمتداولي عملة مونيرو XMR، حيث أعلنت منصة تداول العملات الرقمية المشهورة Binance بتخفيض رسوم كل من الحوالات والسحب على عملة مونير بنسبة تصل لـ 96 % من الرسوم المقررة فيما سبق.

تم هذا الاعلان بعد أن نجح فريق عملة مونيرو باتمام تحديث برمجي على شبكة بلوكشين العملة وهو المعروف باسم Bullet Proof Update، والذي نتج عنه تخفيضاً للرسوم والحوالات في شبكة بلوكشين عملة المونيرو بشكل عام بنسبة كبيرة للغاية.

اعلانات المنصات

منصة Binance  التي تحتل الآن المركز الأول عالمياً في حجم التداولات اليومية بسوق العملات الرقمية قالت في بيان لها على حسابها الرسمي في تويتر بأنها ستقوم بتخفيض رسوم السحب على عملة مونيرو XMR الرقمية بالمنصة بشكل كبير لتصل لما يقارب 0.0001 من عملة المونيرو.

كما أشارت أن فريق العملة قد أتم التحديث الأخير، حيث نشرت المنصة هذه التغريدة في يوم الجمعة الموافق 26 اكتوبر الساعة الخامسة و 19 دقيقة صباحاً.

كما شهد تحديث Bullet Proof update تخفيض ما يسمى برسوم الحوالات داخل الشبكة الخاصة بمونيرو من 60 سنت لتصل إلى 2 سنت فقط وهذا الانخفاض يقارب 30 ضعف تقريباً في رسوم الحوالات كما يعتبر هذا الشيء مما يسعد مجتمع العملة الرقمية والمتحمسين للحصول لها.

كما أن بعض متحمسي هذه العملة أشاروا الى أن هذا التحديث سيساعد على صعود عملة مونيرو في حال انطلاق العملات البديلة، كما أعلنت منصة تداول العملات الرائدة Bittrex كامل دعمها للتحديث Bullet Proof Update.

و قررت تخفيض رسوم السحب على عملة مونيرو لتصل 0.0001 XMR، كما أعلنت المنصة تخفيضها لرسوم السحب عبر تغريدة على حساب المنصة الرسمي على تويتر في في متأخر من يوم 25 اكتوبر ، وفي تمام الساعة الـ 10 و 40 دقيقة مساءاً.

كما أن التحديث Bullet proof قد تم تفعيله على شبكة عملة المونيرو يوم 22 اكتوبر الحالي فقد تمكن المطورين من تخفيض حجم الحوالة على الشبكة من 18 كيلو بايت إلى 3 كيلو بايت.

هذا بدوره أدى لتخفيض رسوم الحوالات كما ذكرنا لتصبح حوالي 2 سنت، هذا وبعد التحديث بيومين أعلنت منصتي Binance و Bittrex قرارهما بتخفيض رسوم السحب على العملة بالمنصة.

ما هو تحديث Bullet Proof Update ؟

هو تحديث برمجي يقدم نوع جديد من التشفير في برمجة العملات الرقمية وهو ما يسمى بـ Bulletproof، كما وتعمل خوارزمية التشفير الجديدة على مساعدة عملة المونيرو من أجل التوسع وتغيير الطريقة التي يتم من خلالها تأكيد المعلومات على شبكة المونيرو.

إلى جانب ذلك تقلل هذه الخوارزمية الجديدة من حجم الحوالة على الشبكة كما ذكرنا سابقاً من 18 كيلو بايت إلى 3.5 كيلو بايت فقط مما ينتج عنه تقليل رسوم الحوالات.

هذا وتجدر الاشارة الى أن عملة مونيرو الرقمية هي واحدة من عملات الخصوصية المفضلة بالنسبة للمهتمين بهذا النوع من العملات الرقمية في السوق .

حيث تقع في الوقت الحالي بالمركز العاشر في ترتيب العملات الرقمية بالاعتماد على حجم السوق الكلي التقديري Market Cap، حيث يقدر السوق التقديري بما يقارب 1.7 مليار دولار، وفقاُ لبيانات موقع Coinmarketcap.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصتي Binance و Bittrex تخفضان رسوم الحوالات على عملة XMR ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.