منصة Trade Satoshi توقف أنشطتها و تغلق أبوابها في 01 مارس 2020

منصة Trade Satoshi توقف أنشطتها و تغلق أبوابها في 01 مارس 2020

 تقني نت – قامت منصة تداول العملات الرقمية TradeSatoshi باتخاذ قرارًا يتمثل في إغلاق جميع أنشطتها التداولية بشكل نهائي.

حيث أشارت المنصة إلى عدم قدرتها على تلبية احتياجات عملائها فيما يتعلق بأمان الصناديق و غيره.

ومن الجدير بالذكر أن منصة Trade Satoshi قد اشتهرت في وقت سابق، بعمليات المضاربات للعملات الرقمية تلك المجهولة أو حتى المغمورة.

وقد كانت منصة Trade Satoshi قد سبق لها وأن قامت بالإعلان عبر حسابها في تويتر عن التحضير لإغلاق أنشطتها.

وفقًا للتقرير الذي تم نشره عبر المنصة، فيتعين على مستخدمي المنصة أن يقوموا بسحب جميع أموالهم قبل 1 مارس 2020 على الساعة 00:00 بالتوقيت العالمي.

رد فعل مؤسس Binance مع الخبر

كان رد فعل Changpeng Zhao المعروف بلقب CZ في أوساط مجتمع العملات الرقمية على الموقف الذي واجهته منصة Trade Satoshi، عن طريق تغريدة له قام بنشرها.

و إعتبر CZ أن هذا قرار الإغلاق هو قرار شجاع عندما تصبح أموال المستخدمين في خطر.

حيث غرد قائلًا:

من الممكن أن تكون منصات تداول العملات الرقمية واحدة من أصعب النشاطات عندما يتعلق الأمر بالإدارة، كما يعد حجم التداول الركيزة الأساسية لكل منصة.

كما ولا يمكن التغاضي عن الإستثمار في التقنيات الأمنية لحماية أموال المستثمرين والعديد من الضروريات الأخرى، ولن يكون من المنطقي الاستمرار.

نص رسالة منصة TradeSatoshi

ومن الضروري أن يقوم مستخدمي المنصة بقراءة الرسالة المفصلة التي تم نشرها من قبل Trade Satoshi عبر موقعها الرسمي والتي تقول:

عزيزينا المستخدم، عليك أن تعلم بأن مجلس إدارة Tradesatoshi.com قد قرر إغلاق المنصة نهائيًا.

كما أنه لم يعد من المجدي اقتصاديًا بالنسبة لنا الإستمرار في توفير المستوى المطلوب من الأمان والدعم والتكنولوجيا، من فضلك لا تقم بإيداع عملات رقمية، الإيداعات الجديدة لن تتم معالجتها أبدًا.

سيقوم Tradesatoshi.com بإنهاء جميع الخدمات في 1 مارس 2020 وفي تمام الساعة 00:00 بالتوقيت العالمي.

الخلاصة 

نظراً لهذا التوقف عن استقبال الإيداعات ، فإنه ينصح الجميع بسحب كافة عملاتهم الرقمية و أموالهم خلال هذه الفترة و ذلك للخروج بأقل الخسائر

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (منصة Trade Satoshi توقف أنشطتها و تغلق أبوابها في 01 مارس 2020في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.