منصة Tokenize Xchange تحصل على موافقة هيئة الأوراق المالية الماليزية

منصة Tokenize Xchange تحصل على موافقة هيئة الأوراق المالية الماليزية

 تقني نت – تمكنت شركة Tokenize Malaysia القائمة على منصة Tokenize Xchange لتداول العملات الرقمية و التي تتخذ من ماليزيا مقراً لها على موافقة كاملة من هيئة مراقبة الأوراق المالية المحلية في ماليزيا.

ووفقاً لموقع SoyaCincau فإن هذا الإعتماد الرسمي جاء بعد فترة اختبارات استمرت لمدة 9 أشهر، لتصبح المنصة معتمدة بشكل قانوني و منظمة من قبل هيئة الأوراق المالية (SC) الماليزية.

ونتيجة لهذه الموافقه فقد أصبح يمكن منصة Tokenize Xchange على تشغيل بورصة أصول رقمية، أصبحت منصة تداول العملات الرقمية الخاصة بالشركة، وتقدم أزواج العملات الورقية مقابل التداول بالعملات الرقمية و توكناتها.

وتعليقًا على هذا الأمر قال هونغ تشي يو، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التكنولوجيا في شركة Tokenize Malaysia :

نحن الآن قادرون على بدء العمل في ماليزيا وهو الوقت المثالي، حيث تلقينا العديد من الاستفسارات المهتمة من الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 24 – 50 عام المهتمين بالاستثمار في الأصول الرقمية.

وتجدر الإشارة الى أن قوانين دولة ماليزيا تطلب من بورصات ومنصات تداول العملات الرقمية التسجيل لدى هيئة الأوراق المالية في الدولة، لتمنحها بعد ذلك فترة 9 أشهر لتحيق الإمتثال لمعايير اللوائح الخاصة بالهيئة.

كما تجدر الإشارة الى أن هيئة الأوراق المالية سجلت أيضاً شركة Luno Malaysia و Sinegy Technologies في يونيو 2019 الماضي، و ذكرت Luno أن المنصات الثلاثة المذكورة أعلاه هي المنصات الوحيدة المسجلة للعمل في ماليزيا.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / منصة Tokenize Xchange تحصل على موافقة هيئة الأوراق المالية الماليزية ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما يفيدكم.

التعليقات مغلقة.