منصة Poloniex تقوم بحجب خدماتها عن بعض الدول

منصة Poloniex تقوم بحجب خدماتها عن بعض الدول

تقني نت – قامت منصة بولونيكس Poloniex إحدى أكبر منصات تداول العملات الرقمية، بتاريخ 18 أكتوبر 2018 بإصدار تحديث على شروط إتفاقية الاستخدام على موقعها على الويب، والتي جاء في نصها أنها ستحجب خدماتها عن العديد من البلدان.

وأشارت إلى أن هذه الشروط الجديدة ستدخل حيز التنفيذ على الاشخاص المسجلين سابقًا إعتبارًا من الشهر القادم و تحديدًا بتاريخ 18 نوفمبر 2018.

تفاصيل خبر منصة Poloniex تقوم بحجب خدماتها عن بعض الدول

أشارت المنصه في إعلانها أن مفعول اتفاقية Poloniex الجديدة سيكون على المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في المنصة بعد 18 أكتوبر الحالي مباشرة ومن تاريخه، على أن يكون الحجب للمستخدمين القدامى الشهر القادم، حيث شمل هذا الحجب المستخدمين لمنصتها الذين يعيشون في الصين و ألمانيا وفيتنام والباكستان و الولايات المتحدة الأمريكية وخصوصًا  نيويورك و واشنطن و نيو هامشاير.

نص الإتفاقية الجديدة

جاء النص على موقعها في التحديث الجديد كما يلي:

“إذا قمت بالتسجيل في منصة Poloniex في الـ 18 من أكتوبر 2018 وما بعد، فسوف تكون اتفاقية المستخدم سارية على الفور، أما في حال قمت بالتسجيل في المنصة قبل 18 أكتوبر 2018، فإن اتفاقية المستخدم هذه ستكون سارية المفعول في 18 نوفمبر 2018، وستكون الخدمات التي يقدمها موقع منصة Poloniex غير متاحة لكل من الأشخاص الذين لديهم مكتب مسجل أو مقيمون في الصين أو ألمانيا أو باكستان أو الولايات المتحدة في نيو هامبشاير أو نيويورك أو واشنطن أو فيتنام أو أي مناطق مقيدة أخرى على النحو المحدد في القسم 37”.

 

وتجدر الاشارة الى أن منصة بولونيكس Poloniex كانت إحدى أكثر المنصات تداولًا للعملات الرقمية في العالم لكنها فشلت في مواكبة الاهتمام المتزايد من الجمهور.

ولكن مستوى Poloniex تراجع لتصبح الآن في المرتبة 55 في العالم مع حجم تداول لـ 30 يوم قد يكون أقل أو مساوي لحجم التداول اليومي لمنصة بينانس Binance الصينية.

كما قامت منصة Poloniex مؤخراً بإزالة 3 عملات رقمية من منصتها و إلغاء خدمات التداول الهامشي وخدمات الإقراض لمستخدمي الولايات المتحدة والذي تم الاشارة اليه في مقالنا السابق.

ومنذ ذلك الحين، قامت بتحديث الشروط والأحكام التي تمنع العديد من الدول والعديد من الولايات الأمريكية من استخدام المنصة.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.