منصة Poloniex تتيح استخدام البطاقات الإئتمانية والحسابات البنكية

منصة Poloniex تتيح استخدام البطاقات الإئتمانية والحسابات البنكية

تقني نت – أعلنت منصة العملات الرقمية الرائدة بولونيكس Poloniex أنها تسمح الآن لعملائها باستخدام بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية والبنكية لشراء وبيع العملات الرقمية على المنصة، وذلك وفقًا لمنشور تم نشره على موقع Medium قبل يومين.

ووفقًا للبيان، يمكن لمستخدمي البورصة من 80 دولة الآن نقل الأموال مباشرة من و إلى حساباتهم البنكية ، والتي سيتم تحويلها تلقائيا إلى العملة المستقرة USDC على Poloniex.

 وفي البداية، تبلغ الحدود الأسبوعية 50,000 دولار لعمليات الإيداع و 25,000 دولار لعمليات السحب، لكن المنصة تعترف بأنه يمكن زيادة تلك الحدود لتناسب احتياجات عملاء محددين.

 وسيتمكن العملاء في أكثر من 60 دولة من شراء العملات الرقمية باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم ، وقد قامت بولونيكس بتمكين مدفوعات البطاقات من خلال شراكة مع طرف ثالث وهو معالج الدفع Simplex، والذي سيتقاضى رسومًا بنسبة 3.5% (أو 10 دولارات، أيهما أكبر) ويسمح بشراء حد أدنى قدره 50 دولار من بيتكوين BTC. وتوضح الشركة:

نظرًا لأن سيمبليكس Simplex يتقاضى مبلغ 10 دولار أو 3.5%، فإن شراء أي مبلغ من البيتكوين أقل من 300 دولار ، سيكلفك دفع أكثر من نسبة 3.5% من الرسوم. فإذا كنت لا ترغب في تحمل أكثر من 3.5% من الرسوم، فإن شراء أكثر من 300 دولار من بيتكوين سيضمن ذلك.

وقد اشترت شركة مدفوعات العملات الرقمية سيركل Circle بورصة بولونيكس في فبراير 2018 مقابل 400 مليون دولار ، وفي وقت كتابة المقال الأصلي، تحتل بولونيكس المرتبة 58 بين أكبر منصات العملات الرقمية من حيث حجم التداول المعدل على مدار 24 ساعة وفقًا لبيانات من CoinMarketCap.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Poloniex تتيح استخدام البطاقات الإئتمانية والحسابات البنكية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.