منصة Paxful لشراء البيتكوين والعملات الرقمية

منصة Paxful لشراء البيتكوين والعملات الرقمية

 تقني نت – تعتبر منصة Paxful واحدة من تلك المنصات التي يمكن من خلالها إجراء عملية شراء وبيع للعملات الرقمية و البيتكوين.

كما أن العديد من الأشخاص تقوم باستخدامها في مجال الصفقات وعقدها وذلك من خلال مجموعة من الوسطاء من خلال شبكة الويب، ويذكر أن منصة Paxful المنصة المخصصة لشراء البيتكوين والعملات الرقمية.

كما أنها تتشابه بدرجة كبيرة مع منصة Local Bitcoin والتي تتم عملية التداول من خلالها بسيستم معين وهو الند بالند بهدف أن يكون هناك توفيرًا لكل من الجهد والمال.

ونظرًا للإنتشار الواسع التي شاهدته العملات الرقمية المشفرة من الصعب أن يكون هناك منصة تقبل مستثمرين جدد وبالتالي أدى إلى تكوين بعض من العوائق لإتمام عملية شراء العملات.

وفي هذا المقال سنتحدث مع حضراتكم عن كيفية التسجيل والاشتراك في هذه المنصة منصة Paxful وكيف يمكن شراء البيتكوين منها تابعوا معنا:

كيفية التسجيل والاشتراك في منصة Paxful

في البداية تتميز هذه المنصة بأن لها واجهة بسيطة ورائعة يمكن استخدامها بسهولة.

حيث إذا كان المستثمر بالفعل لديه حساب على هذه المنصة ويرغب في القيام بعملية التداول يتجه فورًا إلى أمر تسجيل الدخول log in .

أما إذا كنت لا تملك حساب على منصة Paxful فيمكن الضغط هنا للانتقال الى صفحة التسجيل.

عند الانتقال الى موقع https://paxful.com تجد أمر انشاء حساب Create Account موجود في أعلى يمين الصفحة.

يتم النقر عليه فستظهر أمامه نافذه بها بيانات يجب عليه ملؤها بصورة صحيحة منها البريد الإلكتروني وكلمة المرور واسم المستخدم.

وبعد الانتهاء من كتابتها بالنقر على أمر Create Paxful Account ليتم استلام رمز تأكيد على البريد الالكتروني الذي تم التسجيل به.

يتم كتابة الرمز للتأكيد الذي وصل للايميل والذي يكون صالح لمدة 30 دقيقة فقط:

 

خطوات توثيق الحساب على منصة Paxful

بعد اتمام عملية فتح الحساب ينصح دائماً بتوثيق الحساب وذلك بهدف زيادة أمان الحساب

وللقيام بهذه العملية يرجى الضغط على خيارات الحساب و اختيار Verify Me

توثيق حساب Paxful

لتظهر لك الصفحة التالية التي توضح لك الأمور التي يجب عليك القيام بها لاتمام عملية توثيق حسابك على منصة Paxful وهي كالتالي:

  1. توثيق رقم الهاتف Verify phone number
  2. لتوثيق الاوراق الرسمية Verify ID ( جواز السفر أو الهوية الوطنية أو غيرها… )
  3. توثيق العنوان Verify Address
  4. توثيق الفيديو Verify Video

توثيق حسابك على منصة paxful

 

شراء عملة بيتكوين على منصة Paxful

إذا كان المستخدم يقوم بالبحث عن عملة بيتكوين لكي يقوم بشرائها فبالتالي يجب أن يتجه إلى أمر Buy Bitcoin والتي تكون موجودة في أعلى الصفحة باللون الأخضر.

يتم النقر عليها ليتم توجيهه مباشرة إلى صفحة أخرى، لادخال طريقة الشراء و قيمة البيتكوين المرغوبة Enter Amount واختيار العملة المرغوبة Select Currency كما في الصورة التالية :

 

طريقة شراء البيتكوين على منصة Paxful

اتمام عملية الشراء بعد التسجيل بالمنصة

إذا مثلًا رغب المستخدم إتمام عملية الشراء بالدولار الأمريكي ويرغب بشراء بيتكوين مقابل 25 هناك العديد من الطرق التييستطيع الدفع من خلالها كل ما عليه أن يقوم بالذهاب إلى أمر Select way to Buy.

بعدها يكون للمستثمر حرية اختيار الطريقة التي سوف يقوم بالدفع من خلالها وهذه ميزة من الميزات الرائعة للمنصة.

كما أن هناك العديد من العروض التي تقام على عملة البيتكوين ويمكن معرفتها من خلال الذهاب إلى أمر Search والضغط عليه لترى جميع العروض الموجودة.

ومن الأمور الرائعة في منصة Paxful هو أمر Give me the best يقوم بعرض العروض المفضلة على عملة البيتكوين وعددها هو 25 عرض.

أما بالنسبة للعروض التي ستظهر أمام المستخدم فهي مختلفة عم بعضها حيث تجد أن كل بائع يقوم بعمل قيمة محددة على عملة البيتكوين وهي تختلف عن أي بائع آخر وبالتالي له حرية الاختيار فيما بينها.

وعند اختيار العرض المناسب له يقم بالتوجه إلى أمر Buy ومن ثم الضغط عليه فتظهر أمامه صفحة يوجد في الجهة اليسرى منها خانة يقوم بها كتابة المبلغ الذي يرغب الشراء به مقابل العملة المختارة.

في المقابل سوف يظهر أمامه عدد العملات التي سوف يحصل عليه مقابل المبلغ التي تم طرحه بها، ويقوم بالضغط على أمر Buy وسوف يظهر أمامه دردشة يمكن من خلالها مراسلة البائع لإتمام عملية التداول.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : منصة Paxful لشراء البيتكوين والعملات الرقمية، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم،

التعليقات مغلقة.