الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولمنصة OKEX تنضم إلى مشروع بلوكشين الخاص بعملاقة الإنترنت Kakao
منصة OKEX تنضم إلى مشروع بلوكشين الخاص بعملاقة الإنترنت Kakao - تقني نت العملات الرقمية
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة OKEX تنضم إلى مشروع بلوكشين الخاص بعملاقة الإنترنت Kakao

منصة OKEX تنضم إلى مشروع بلوكشين الخاص بعملاقة الإنترنت Kakao

تقني نت – أعلنت منصة OKEX بأنها ستنضم إلى كلايتن Klaytn، وهي عبارة عن منصة بلوكشين عامة و عالمية، قامت بتطويرها شركة كاكاو – Kakao إحدى الشركات التابعة لـ Ground X.

جاء ذلك في بيان صحفي يوم 25 أكتوبر 2019 كتبت فيه منصة أوكي إكس OKEX الى أن مشروع بلوكشين Klaytn سيقوم بضم المنصة إلى نظامهم الإيكولوجي بهدف توسيع اعتماد تقنية البلوكتشين.

وتنضم OKEX إلى عدد من عمالقة الصناعة مثل Samsung Blockchain و IDG Capital و Shinhan Bank، و قد وصفت المنصة هذه الشراكة بأنها فرصة لبناء نظام بيئي مستقر للبلوكشين و الاتصال بالشبكات و محافظ مختلفة في هذا المجال.

وفي هذا الشأن فقد علق أندي تشيونغ، رئيس عمليات OKEX، على الشراكة قائلًا:

ينبغي أن تعمل منصات التداول و المشروعات نفسها معًا على تحديد واعتماد معايير من شأنها أن تعزز اعتماد الأصول الرقمية على الصعيد العالمي.

شركات أخرى ضمن منصة Klaytn

وفي سياق متصل فإن هناك العديد من الشركات ومنصات تداول العملات الرقمية قد إنضمة بالفعل الى منصة بلوكشين Klaytn، حيث انضمت في الآونة الأخيرة منصة Binance لتداول العملات الرقمية إلى مجلس إدارة Klaytn.

و ستتخذ Binance ، إلى جانب 24 شركة أخرى من الأعضاء مثل LG Electronics و Unionbank من الفلبين و Celltrion، قرارات أساسية لتطوير الأعمال والتقنية في “Klaytn”.

OKEX تعلن عن 14 شراكة جديدة

هذا وتجدر الإشارة الى أن المنصة ذكرت  في بيان صحفي أنها أنشأت 14 شراكة أخرى مع مزودي الخدمة لتشجيع اعتماد توكن الخدمة OKB الخاص بها. قال تشونغ:

تعد الشراكات الـ 14 الجديدة بمثابة نقطة انطلاق لـ OKB. وسنعمل مع مجتمعنا على استكشاف إمكانية OKB.

وأضاف :

من خلال تقديم مجموعة واسعة من التطبيقات، سيكون بمقدور حاملي OKB الاستمتاع بثمار تكنولوجيا بلوكتشين وتقدير قيمة التوكن الخاص بنا.

اتهامات بتداول غسيل أموال

 في سبتمبر، دحضت OKEX مزاعم الممارسات المتلاعبة مثل تداول غسيل الأموال على منصتها، حيث قالت البورصة إن المزاعم التي وردت في تقرير حديث صادر عن معهد بلوكشين للشفافية (BTI) كانت غير دقيقة ومضللة.

إقرأ أيضاً:

Coin Telegraph
Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.