منصة Kraken تدعم عملية Staking لعملة تيزوس و رمزها XTZ

منصة Kraken تدعم عملية Staking لعملة تيزوس و رمزها XTZ

تقني نت – تعتبر منصة Kraken إحدى منصات تداول العملات الرقمية، كما تتميز على أنها منصة مصممة من أجل مُساعدة المُستثمرين المُبتدئين في تحقيق أرباح مَعقولة مُنذ بدأ تداولهم من خِلال واجهة مُستخدم سَهلة و بَسيطة.

منصة Kraken تدعم عملية Staking لعملة تيزوس و رمزها XTZ

في هذا الشأن أطلقت منصة العملات الرقمية كراكن دعم جديد لعُملة Tezos تيزوس ذات الرمز المميز XTZ، من خلال دعمها لعملية كسب العملات الرقمية بواسطة توزيع Staking.

جاءت هذه الأخبار الجديدة وفقاً لإعلان تم نشرُه يوم أمس الموافق 11 ديسمبر2019 على مدونتها الرسمية، والذي أشارت فيه المنصة الى أنها ستُمكِّن مستخدميها من تداول عملة XTZ إضافة الى إمكانية الحصول على مكافآت مالية فورية، ابتداءاً من 13 ديسمبر 2019.

شروط الحصول على Staking عملة XTZ

للبدء في طرح XTZ، يجب على المستخدمين وضع العملة الرقمية ضمن محفظة Kraken Staking، ولكن لديهم بالفعل XTZ في محفظة Spot Wallet الخاصة بهم.

ويحصل المستخدمون الذين يمتلكون XTZ على عائد سنوي بنسبة 6 بالمئة، مع دفع مكافآت مرتين في الأسبوع، حيث تشير كراكن كذلك أن التوكنات المحتفظ بها لا يمكن الوصول إليها للتداول أو السحب.

تطورات كراكن الأخيرة

برزت العديد من التطورات الإيجابية التي قامت بها Kraken خلال الفترة السابقة، منها إضافة دعمها للفرنك السويسري، كما كشف فريق عمل منصة كراكن بأنه سيطرح أزواج بين الفرنك السويسري و البيتكوين BTC و عملة الايثيريوم ETH، وذلك مع إحتمالية إضافة المزيد من أزواج التداول مقابل الفرنك السويسري .

كما تجدر الإشارة الى أن منصة كراكن كانت قد بدأت أواخر أكتوبر 2019 بإدارج توكنات OmesGO أوميسيغو OMG و PAX GOLD باكس جولد PAXG.

هذا و إنضمت المنصة الشهيرة إلى شبكة Silvergate Exchange المعروفة بإختصار SEN، والتي تمكن عملائها من إيداع و سحب الدولار الأمريكي من حسابات Silvergate بدون أي رسوم.

مميزات منصة Kraken 

تحتوي منصة كراكن على العديد من الأدوات المتطورة التي تستعد المحترفين كذلك في تجربة تداول مثمرة على العملات الرقمية.

بالإضافة الى أن رسوم السحب والمعاملات على منصة Kraken قليلة للغاية، تكاد تقترب من النسبة الصفرية ، ولهذا إذا كنت على وشك بدأ عمليتك الأولى للتداول و الإستثمار، فإن الغالبية تنصح بأخذ منصة Kraken بالحُسبان.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.