منصة Huobi ستجمد حسابات عملاء أمريكا يوم 13 نوفمبر

منصة Huobi ستجمد حسابات عملاء أمريكا يوم 13 نوفمبر

تقني نت – قامت منصة هوبي Huobi Global لتداول العملات الرقمية، بالإعلان أنها ستجمد جميع حسابات عملاء الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 13 نوفمبر.

جاء ذلك ضمن أحد التدوينات قبل يومين على مدونتها الرسمية، حيث ذكرت أن اتفاقية المستخدم الخاصة بها تحظر صراحةً على العملاء في الولايات المتحدة استخدام منصة التداول الخاصة بها. ولهذا السبب، تقوم هوبي بتعطيل حسابات العملاء في الولايات المتحدة تدريجيًا “لمنع أي مزيد من التداول أو النقل”.

وتوفر Huobi التي قامت مؤخرًا بإطلاق منصة للعملات الرقمية في الأرجنتين، للعملاء فترة جيدة حتى 13 نوفمبر، حيث تتابع وتجمد حسابات جميع المستخدمين الأمريكيين.

وحتى هذا التاريخ، ستقوم البورصة بدفع المبالغ مقابل البيتكوين BTC أو تيثر USDT ، كما تطلب من العملاء المتأثرين بهذا القرار بإعادة أموالهم المقترضة في التداول بالهامش وسحب أي عملات رقمية متبقية في حساباتهم.

وفي الإعلان، تنص هوبي Huobi على أن البيئة التنظيمية الأمريكية للعملات المشفرة أجبرتها على حظر المستخدمين الموجودين في الولايات المتحدة من المنصة.

 ومع ذلك، لن تخرج شركة Huobi Global من السوق الأمريكية تمامًا، بل تدفع عملاءها في الولايات المتحدة نحو شريكها HBUS  وهو شريك استراتيجي حصري داخل الولايات المتحدة، و يتخذ من سان فرانسيسكو مقرا له.

وتعتبر HBUS بأنها منصة مخصصة لخدمة العملاء المقيمين في الولايات المتحدة، تأتي على غرار Binance.US، كما تعمل HBUS بشكل مستقل عن المنصة الأكبر.

هوبي ستطلق بوابة عملات ورقية لليرة التركية

في أكتوبر، أعلنت شركة Huobi أنها ستطلق بوابة تداول لعملة الليرة التركية في أواخر عام 2019، يأتي ذلك من خلال إطلاقها لمنصة تداول تابعة لها في تركيا.

وبهذا الإطلاق ستمكن هوبي المستخدمين الأتراك من إيداع عملة ورقية عبر التحويل البنكي للمنصة مقابل عملة مستقرة رئيسية، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك للتداول بين العملات الرقمية الموجودة على هوبي غلوبال.

كما سيتمكن مستخدمو Huobi في تركيا من التداول بخصم 50% على رسوم المعاملات، مما يمكنهم تخفيض التكاليف عن طريق الاحتفاظ بتوكنها هوبي توكن (HT).

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.