منصة Huobi تعين مدير عام جديد لفرعها في تركيا

منصة Huobi تعين مدير عام جديد لفرعها في تركيا

تقني نت – عند الحديث عن منصة هوبي Huobi ، يتبادر الى أذهاننا التساؤل حول ما هي منصة Huobi؟ وما الذي يميز منصة هوبي ؟

وفي هذا الشأن تُعتبر منصة هوبي Huobi إحدى منصات تداول العُملات الرقمية و العملات المُستقرة و التوكنات الرقمية.

يقع مقر منصة هوبي في سنغافورة، تتيح للمستخدمين تبادل العملات الرقمية مقابل عملات رقمية أخرى، بما في ذلك رمز الدولار الرقمي المستقر USDT.

تتميز المنصة بهيكل نظام موزع متطور مصمم للحماية ضد هجمات حجب الخدمة DDoS و التهديدات المُحتملة الأخرى.

توسع منصة Huobi في العديد من الدول و القارات

في الآونة الأخيرة شهدت منصة هوبي العديد من التوسعات في أكثر من دولة وأكثر من قارة، وفي أحدث الأخبار أكملت منصة العملات الرقمية العالمية هوبي Huobi سعيها للتوسع في دولة تركيا.

جاءت هذه الأخبار بعد الإعلان عن تعيين ألفان غوغوس كمدير عام جديد لشركة هوبي Huobi تركيا، في خبر تم نشره على موقع Coin Telegraph المهتم بأخبار العملات الرقمية.

من هو  Alphan Gogus ؟

يعتبر غوغوس الذي كان يعمل كمدير تنفيذي سابق في شركة ديلويت للتدقيق ، كما يعتبر أحد المخضرمين في مجال العملات الرقمية المشفرة والتمويل.

هذا و يُعتبر ألفان غوغوس المدير العام لمنصة Huobi الجديد في تركيا، شخصية معروفة في مجال العملات الرقمية في تُركيا، الدولة التي تُظهر نمو سريع مع التوسع الأخير في بورصات ومنصات العملات الرقمية العالمية.

كما تجدر الإشارة الى أن غوغوس كان قبل تعيينه في شركة هوبي تركيا، يعمل في ورصة العملات المشفرة المحلية BTCTurk كرئيس تنفيذي للعمليات، وفي شركة دلويت للتدقيق كمدير أول.

وقد أعلن الخبر موييت دافار، الرئيس الإقليمي لمجموعة هوبي، قائلًا:

إن تعيين قائد يمثل علامة فارقة أساسية لإقامة وجود محلي قوي في تركيا.

وأضاف:

ستستمر هوبي في بناء فريقه في تركيا.

و وصف دافار تُركيا بإعتبارها واحدة من أسرع مُجتمعات العُملات الرقمية على مستوى العالم، وأشار إلى أن الفريق المحلي سيخلق قيمة لمجال العملات الرقمية التركية من خلال التكنولوجيا والسوق الكفئ.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Huobi تعين مدير عام جديد لفرعها في تركيا ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.