منصة DEX لتداول العملات الرقمية تحصل على ترخيص FSRA بالإمارات

منصة DEX لتداول العملات الرقمية تحصل على ترخيص FSRA بالإمارات

 تقني نت – قامت منصة DEX وهي واحدة من منصات تداول العملات الرقمية بالإعلان يوم أمس بأنها قد حصلت على إذن وتصريح من هيئة تنظيم الخدمات المالية FSRA في الأمارات العربية المتحدة، وبشكل رسمي فإن  منصة DEX لتداول العملات الرقمية تحصل على ترخيص FSRA بالإمارات.

كما ويسمح التفويض للمنصة بتشغيل مرفق تجاري متعدد الأطراف منظم، وكذلك منصة لحفظ واستخدام أصول افتراضية.

حيث يمكن لـ DEX بأن تقدم خدماتها وبشكل قانوني للمستثمرين الأفراد وكذلك المعتمدين والشركات التجارية وأيضًا المؤسسات في جميع أنحاء العالم.

وبحسب البيان الصحفي الذي تم مشاركته مع المصدر فإن المنصة ستسمح بتداول العملات الرقمية بجميع العملات الرقمية الرئيسية، لجانب العملات المحلية في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

كما وصرح السيد ليون سميث وهو الرئيس التنفيذي لشركة DEX:

“في DEX هدفنا هو تزويد المستثمرين بمنصة عملات رقمية توفر تجربة تداول منظمة وأفضلها في فئتها بالنسبة لنا، وهذا يعني ضمان الثقة من خلال التنظيم القوي وتقديم الشفافية والأمن”.

ومن جهتها تتطلع الشركة والتي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها لإطلاق خدمات تداول وحفظ العملات الرقمية المشفرة في الربع الثالث من هذا العام.

 

وقال سميث في تصريحه أيضًا:

تهدف بورصة دبي العالمية لتزويد عملائها بنظام تجاري منظم وخادم آمن نعتقد أنه مستقبل تداول العملات الرقمية على نطاق عالمي.

التحول إلى منصة تدعم العديد من الخيارات

من جهتها كشفت الشركة أيضًا بأن لديها خطط مستقبلية من أجل الحصول على مزيد من الموافقة التنظيمية من أجل أن تغطي مدموعة من فئات الأصول الإضافية، بما فيها الأوراق المالية الرقمية والخيارات والمشتقات، ومن جهته فإن سميث أفاد حول هيئات التنظيم في دولة الأمارات العربية بقوله:

يوفر منهج ADGM الصارم والتدريجي لتنظيم الأصول الرقمية أقوى الأسس الممكنة لإطلاق منصة على مستوى مؤسساتي تلبي احتياجات المشاركين اليوم.

الحصول على هذا التصريح يمكننا من تقديم خدمات تتعلق بالعملات الرقمية وحفظها كما سيشكل التصريح معلما رئيسيًا في رحلتنا لتوفير منصة آمنة ومنظمة وشفافة تغطي مجموعة واسعة من الأصول الرقمية لعملائنا.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.