منصة Coinexchange.Io لتداول العملات الرقمية تغلق أبوابها

منصة Coinexchange.Io لتداول العملات الرقمية تغلق أبوابها

تقني نت – أعلنت منصة Coinexchange.io لتداول العملات الرقمية أنها ستقوم بإغلاق المنصة الخاصة بها، وذلك بسبب الصعوبات المالية التي تواجهها الفترة الأخيرة.

جاء هذا الخبر في بيان رسمي نشر الثلاثاء، 1 أكتوبر، حيث أشارت المنصة الى أن سبب إغلاق المنصة كان قرار تجاري بحت و لا يرتبط بأي إختراق أمني أو حادث آخر.

منصة تداول العملات الرقمية Coinexchange.io لم تعد قابلة للحياة

تشهد منصة العملات المشفرة Coinexchange.io، في وقت كتابة المقال الأصلي أحجام تداول يومية تبلغ 700,000 دولار تقريبا، بناءاً على بيانات موقع CoinMarketCap، وتدعم أكثر من 500 عملة رقمية، حيث علقت المنصة :

لسوء الحظ، لم يعد بإمكاننا الاستمرار اقتصاديًا في تقديم خدمات السوق. تكاليف توفير المستوى المطلوب من الأمن والدعم تفوق الآن أرباحنا.

إيقاف التداول خلال أسبوعين

سيتم تعليق التداول والودائع على موقع Coinexchange.io في 15 أكتوبر، حيث تم الطلب من جميع المتداولين بدأ إيقاف الأنشطة التداولية في أسرع وقت ممكن.

كما تجدر الإشارة الى أن الموقع سيبقي عمليات السحب قيد التشغيل حتى الأول من ديسمبر المقبل، وهو الموعد النهائي الذي يُطلب من المستخدمين فيه إزالة جميع الأموال المتبقية.

ومن جانبها أوضحت المنصة أنها قد تعود في المستقبل، في حالة تغير ظروف السوق الصعبة على حد وصفها.

عمليات الإغلاق الأخيرة في جميع أنحاء العالم

شهدت الفترة الأخيرة ظهور حالات كثيرة من إغلاقات لمنصات تداول العملات الرقمية ، حيث أعلنت بورصة Coinone Global Exchange، وهي منصة كانت تتخذ من مالطا مقرًا لها، وتم إطلاقها من قبل Coinone الكورية الجنوبية الكبرى، إيقاف خدماتها في منتصف سبتمبر الماضي من العام الجاري بسبب ظروف السوق.

كما أعلنت Bitcoin Co. Ltd الرائدة في مجال تبادل العملات الرقمية في تايلاند، في شهر سبتمبر الماضي من العام الجاري كذلك، أنها لن تسعى إلى الحصول على ترخيص Digital Asset Exchange من جهات تنظيم الأوراق المالية في عام 2020 ، حيث أشارت المنصة أنها ستوقف جميع عمليات التداول الخاصة بها، وفقًا لجدول ستقرره فيما بعد، لتمكين العملاء من سحب الأموال الخاصة بهم.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Coinexchange.Io لتداول العملات الرقمية تغلق أبوابها ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.