منصة Coinbase Pro تضيف الدعم لـ EOS و Augur و Maker

منصة Coinbase Pro تضيف الدعم لـ EOS و Augur و Maker

Coinsnews- أعلنت أمس الموافق 8 أبريل 2019 منصة Coinbase الاحترافية المعروفة بإسم Coinbase Pro عن دعمها لثلاث عملات جديدة وهي كالتالي :

  1. عملة EOS .
  2. عملة ميكر Maker المعروفة برمز MKR.
  3. عملة أوجور Augur المعروفة برمز REP.

و نص المنشور على أن المنصة تقبل الآن التحويلات الواردة من EOS وREP و MKR، وسيتم قبول الودائع لمدة 12 ساعة على الأقل قبل تمكين التداول. سيكون التداول على دفاتر الطلب متاحاً بمجرد توفر السيولة الكافية.

كما أشار منشور منصة Coinbase Pro أنها ستقدم الدعم لكل من عملتي EOS و REP في جميع الولايات القضائية، باستثناء ولاية نيويورك، في حين ستوفر الدعم لعملة MKR في جميع الولايات القضائية خارج الولايات المتحدة.

تدعم شبكة EOS تطوير التطبيقات اللامركزية ويعتبرها الكثيرون منافسة لشبكة الإثيريوم. وفقاً للتقارير الحديثة، اكتسبت العملة الرقمية دعماً قوياً مع تحول المزيد من المطورين إلى EOS.

تجدر الاشارة الى أن منصة Coinbase Pro قدمت في الآونة الأخيرة دعماً لستيلر XLM والريبل XRP،كما وسعت في وقت سابق من هذا الشهر المدفوعات عبر الحدود ، بحيث مكنت عملاء المنصة الآن تحويل الأموال إلى أي مستخدم لديهم حساب Coinbase في جميع أنحاء العالم باستخدام XRP  و USDCoin على المنصة دون أي رسوم.

التعليقات مغلقة.