منصة Coinbase Pro تضيف التداول على عملة DASH

منصة Coinbase Pro تضيف التداول على عملة DASH

تقني نت – في خبر جيد أعلنت منصة Coinbase الأمريكية، عن ادراج عملة داش DASH ، على منصة التداول الاحترافية Coinbase Pro التابعة للمنصة الرئيسية.

جاء ذلك من خلال بيان نشرته منصة Coinbase في يوم 12 سبتمبر 2019 ، أعلنت من خلاله أن منصتها الإحترافية Coinbase Pro ستبدأ في قبول ودائع عملة DASH ، إبتداءاً من اليوم الاثنين الساعة 10 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي ، و لمدة 12 ساعة على الأقل قبل تمكين التداول بشكل كامل.

بدأ التداول الكامل

من المقرر إطلاق تداول عملة داش DASH بشكل كامل ، غداً الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر ، الساعة التاسعة صباحا بتوقيت المحيط الهادي.

وذكرت المنصة أيضًا في بيانها أنه بمجرد توفير السيولة كافية من عملة داش DASH على المنصة ، سيبدأ التداول على الأزواج التالية:

  1. DASH / USD.
  2. DASH / BTC .

حيث ستبدأ عملية التداول على هذين الزوجين على مراحل ، إبتداءاً من مرحلة وضع الأوامر فقط  post-only mode ، ثم المتابعة إلى مرحلة التداول الكامل، إذا تم إستيفاء معايير المنصة الخاصة و معايير السوق السليمة.

كما أوضحت المنصة أنه لن يتمكن الجميع من الاستمتاع بميزة التداول الجديدة على عملة DASH ، حيث سيتم فتحها في الولايات المدعمة من منصة Coinbase ، باستثناء ولاية نيويورك والمملكة المتحدة، كما قد يمكن اضافة مناطق أخرى في أوقات لاحقة.

أشارت الشركة الى أن المنصة ترى عملة داش DASH التي إنطلقت منذ عام 2014 ، هي عملة رقمية متطورة للمدفوعات تتمتع بميزات السرعة والخصوصية الاختيارية، وهي عملة مقبولة من قبل أكثر من 4000 مكان حول جميع أنحاء العالم، كما تمكن عملة Dash أي شخص أن يقدم اقتراحات للتصويت لتحسين وظيفة النظام الإيكولوجي الخاص بها و فائدته واعتماده.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Coinbase Pro تضيف التداول على عملة DASH ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.