منصة Coinbase للعملات الرقمية تصبح عضو رئيسي في شركة VISA

منصة Coinbase للعملات الرقمية تصبح عضو رئيسي في شركة VISA

 تقني نت – لقد أصبحت منصة كوين بايس Coinbase الخاصة بتبادل العملات الرقمية المشفرة، أول شركة في عالم الكريبتو تصبح عضوًا رئيسيًا في فيزا Visa.

ووفقًا للمصدر فقد تم منح العضوية بشكل رسمي في ديسمبر 2019، لكن لم يتم الكشف عنها للجمهور بشكل عام إلى في يوم أمسمن خلال المدونة التي قامت المنصة بنشرها.

كما ستسمح العضوية لكوين بايس Coinbase بخفض الوساطة الباهظة عندما يتعلق الأمر بإصدار بطاقات الخصم الخاصة بها.

والتي بدورها تتيح للمستخدمين الدفع بإستخدام أي عملة مشفرة أينما تم قبول فيزا Visa.

كما وتمنح هذه العضوية القدرة على إصدار بطاقات السحب الآلي لشركات أخرى، على الرغم من أن المنصة تزعم بأنها لا تخطط لإصدارها للآخرين في أي وقت قريب.

ووفق تقارير Forbes فقد أكدت فيزا Visa بأنها قد منحت كوين بايس Coinbase العضوية الرئيسية، لكنها أوضحت بأن الشركة نفسها لا تقبل عملات الكريبتو.

وباستخدام هذه العضوية فمن المقرر أن تقوم كوين باس Coinbase بإطلاق إصدار جديد من بطاقة (كوين بايس فيزا)، والتي تم إطلاقها في شهر ابريل من العام الماضي بالتعاون مع شركة الخدمات المالية Paysafe Group Holdings، والتي بدورها تتقاضى رسومًا مقابل خدماتها.

وهذا الإصدار قد يقوم بتقليل الرسوم التي تفرضها كوين بايس Coinbase على لمستخدمين لأنها تقوم بتخفيض الوسطاء.

وفي حال تم تخفيض هذه الرسوم فسيتعين على حاملي البطاقات الحاليين بإعادة التقدم وذلك من أجل الحصول على بطاقة جديدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كوين بايس Coinbase:

حالة البتكوين الخاص بالمستخدمين كانت دائمًا تعتبر غير سائلة وذلك لأنك يجب أن تقوم ببيعها، كما وعليك أن تمر بعملية، وأن تسحب الأموال ثم تقوم بإنفاقها.

وما تحاول البطاقة تغييره هو العقلية التي يتم فيها إخفاء الكريبتو، والتي يستغرق الوصول إليها ليومين، والتي يمكن بالفعل إنفاقه في القوت الفعلي.

 

وبالرغم من توفر بطاقة فيزا كوين بايس في 29 دولة إلا أنها غير متوفرة في الولايات المتحدة.

حيث تتيح البطاقة إنفاق 9 عملات رقمية بما فيها البتكوين والايثيريوم واللايت كوين وغيرها، في الدول الـ 29.

وعن طريق هذه العضوية، يمكن لكوين بايس Coinbase فرض الرسوم على الشركات خارج مساحة العملات المشفرة في عمليات الدفع والتي تتم من خلال بطاقتها كمصدر جديد للدخل.

وهو يعتمد بدرجة أقل على تقلبات أسعار الكريبتو.

 

اقرأ أيضًا

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (منصة Coinbase للعملات الرقمية تصبح عضو رئيسي في شركة VISAفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.