منصة Coinbase توفر خدمة بطاقة فيزا لستة دول

منصة Coinbase توفر خدمة بطاقة فيزا لستة دول

 

تقني نت – في خبر مهم لمتداولي ومستثمري العملات الرقمية ، فقد قامت منصة Coinbase للعملات الرقمية بتوسيع خدمة بطاقة الخصم Visa debit card إلى 6 دول أوروبية جديدة و هي : إسبانيا و ألمانيا و فرنسا و إيطاليا و إيرلندا و هولندا.

وذكر تقرير لقناة CNBC صدر في 11 يونيو 2019 ، بأن المنصة الأمريكيةة الرائدة ستتيح البطاقة لعملاء منصة Coinbase بصرف العملات الرقمية و تشمل البتكوين BTC و الإثيريوم ETH و لايتكوين LTC بشكل مباشر من محافظ المنصة أثناء إجراء المعاملات عبر المحافظ المتصلة بالإنترنت والمحافظ غير المتصلة بالإنترنت.

على الرغم من أن بطاقة الفيزا تأتي افتراضية في تطبيق Coinbase للجوال، إلا أنه يمكن للمستخدمين أيضاً اختيار بطاقة فعلية تكنولوجية غير تلامسية، ويمكن استخدامها لسحب النقود الورقية من أجهزة الصراف الآلي أيضاً.

كوين بيز فيزا - تقني نت العملات الرقمية

 

كما ويحصل المستخدمون أيضاً على إمكانية اختيار العملة الرقمية المطلوبة أثناء إجراء المعاملات، حيث أوضح التقرير أن المنصة ستقوم بتحويل العملات الرقمية إلى نقود مصرفية أثناء الدفع للأفراد وسوف تقوم بإقتطاع رسوم التحويل من العملاء.

وتجدر الإشارة الى أن المنصة كانت قد قدمت ذات الخدمة في بريطانيا في شهر أبريل الماضي ، الا أن المنصة لم تكشف عن  العدد الدقيق للعملاء الذين سجلتهم المنصة في المملكة المتحدة.

وذكر Zeeshan Feroz الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase UK، في مقابلته مع قناة CNBC، أن الشركة تجاوزت حاجز 1000 بطاقة قدمتها للمستخدمين مجاناً وذلك كتقدير مبدئي.

توسيع الأعمال التجارية في الأسواق غير المستغلة

بعد أن أصبحت لاعباً رئيسياً في مجال صناعة تداول العملات الرقمية تركز منصة Coinbase الآن على التوسع الدولي و تقديم خدمات أخرى متعلقة بالعملات الرقمية فخلال الشهر الماضي ذكر موقع فاينانس ماجيتس أن  المنصة التي تقدم خدمة حفظ العملات الرقمية فد أضافت 70 عميل مؤسسي، كما وسعت المنصة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها مؤخراً برنامج أرباحها لأكثر من مئة دولة.

تسهيل عملية الدفع

تحصل خدمات الدفع ببطاقات الائتمان والخصم على التقدير في صناعة العملات الرقمية وذلك لتسهيل عملية الدفع، وتقدم العديد من شركات العملات الرقمية خدمات بطاقات الدفع وتعتبر شركة Simplex واحدة من هذه الشركات التي تتخذ هذا الاتجاه، كما ودخلت شركة fintech في شراكة مع شركات كبرى مثل Binance و Huobi و Trade.io و Liquid و Cex.io لتمكين عمليات الإيداع بالنقود الورقية باستخدام بطاقات الخصم والائتمان.

CNBC

التعليقات مغلقة.