منصة Coinbase تفعل خيار السحب إلى Paypal

منصة Coinbase تفعل خيار السحب إلى Paypal

تقني نت – في خبر يعتبر مهم للمتداولين والمستثمرين بسوق البتكوين وكذلك سوق العملات الرقمية وبالأخص مستخدمي منصة تداول العملات الرقمية الرائدة Coinbase فعلى ما يبدو أن المنصة الأمريكية قد قررت بالفعل تفعيل خيار السحب على حسابات مقدم خدمة المدفوعات Paypal وذلك لعدة عملات رقمية.

وعلى ا يبدو بأن إدارة Coinbase قد اتخذت هذه الخطوة بشكل سري، بدون إصدارها لأي بيانات رسمية من المنصة، و للحظة فإن كل ما ورد في التقارير هو عبارة عن قيام Coinbase بإرسال بريد الكتروني للمستخدمين المؤهلين لديها تخبرهم بقرارها تفعيل هذه الخاصية.

كما أن موقع zerocrypted.com قد نشر تقرير عن الخبر مع بعض التفاصيل وفيما يلي أبرز ما ذكره الموقع.

تفاصيل التقرير

حالياً من الممكن أن يتم سحب العملات الورقية مثل الدولار واليورو والجنيه من منصة Coinbase بدةن أي رسوم لحسابات Paypal مع اقتراب تفعيل هذه الخددمة لعملة الدولار الاسترالي والكندي بالوقت القريب.

حيث لا تتوفر امكانية السحب إلا للمستخدمين بالولايات المتحدة والمملكة البريطانية ودول الإتحاد الأوروبي و كذلك كندا.

وكل ما على مستخدمي Coinbase القيام به هة التحقق من هوياتهم ثم استلامهم لرسائل التأكيد عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم قبل أن يكونوا مؤهلين لإستخدام خيار سحب العملات الورقية على Paypal.

رأي موقع Zerocrypted

بوجه نظر الموقع فإن عمليات الإيداع عن طريق موقع Paypal يمكنها أن تكون خيار في منصة Coinbase هذا نظراً للخدمات الهامة التي بدأت المنصة تقديمها.

وعلى ما يبدو بأن المنصة التي تتخذ من سان فرانسيسكو و كاليفورنيا مقر لها تخضع للإمتثال القانوني بعدة مناطق تنظيمية بالعالم، كما أن عامها هذا يعتبر رائع من خلال جولة تمويل حديثة من السلسة E بقيمة 300 مليون دولار، وكذلك لتقديمها عملتها الرقمية المستقرة أمام الدولار الأمركي بالشراكة مع منصة Circle.

كما أن العديد من المتحمسين لمجال العملات الرقمية قد فرحوا مع خيار السحب المرن على Paypal فإن مستخدم موقع تويتر سوني والذي يصف نفسه بأنه مبرمج مهتم بالتقنية والتطوير والعملات الرقمية والبلوكشين.

حيث قال في هذا الشأن :

ان هذا الخيار كان متاح العام الماضي كما أنه تم تعطيله بسبب ضعف الأداء، قبل أن يعارضه آخرون بأن هذا الخيار جديد ، فيرد عليهم بأن خيار السحب على Paypal كان مفعلا في المنصة و لكن يظهر لك حسب موقعك الجغرافي.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / منصة Coinbase تفعل خيار السحب إلى Paypal ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.