إعلان
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة Coinbase تعيِّن نائب رئيس جديد

تقني نت

Advrtisment

منصة Coinbase تعيِّن نائب رئيس جديد

تقني نت – قامت منصة تداول العملات الرقمية الأمريكية Coinbase ، بتعيين السيد دان يو Dan Yoo في منصب نائب رئيسها الجديد، وفقًا لما أفاد به موقع CoinDesk المهتم بأخبار العملات الرقمية يوم أمس 10 سبتمبر.

Inline

سيحل دان يو مكان إميلي تشوي، نائب الرئيس السابق للأعمال والبيانات والدولية التي تمت ترقيتها إلى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة، وسيعمل على العمليات التجارية لشركة Coinbase وتطوير الأعمال والشركات وفريق البيانات.

ليس خبير بالعملات الرقمية

تعليقاً على التعيين، قال يو:

Coinbase هي شركة تعتمد على البيانات للغاية، وكجزء من هذا الدور، سأكون متأكدًا من امتلاك Coinbase وعملائها، داخليًا وخارجيًا، للبيانات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات أفضل.

ومع ذلك، أضاف يو أنه لن يطلق على نفسه اسم خبير بالعملات الرقمية، على الرغم من أنه لديه العديد من سنوات الخبرة في القطاع المالي.

وقبل انضمامه إلى Coinbase عمل في شبكة LinkedIn الاجتماعية المهنية، وشركة التأمين على الحياة ReliaQuote، بالإضافة إلى إنشاء عدد من الشركات الناشئة.

كما قد شارك دان يو في فريق مماثل في لينكد إن حيث “ساعد في أن يكون النسيج الرابط للمنظمة”.

المغادرين من Coinbase

في يوليو، اندلعت الأخبار بأن Tim Wagner، نائب رئيس قسم الهندسة في Coinbase ، سيغادر الشركة. وكان Tim Wagner قد عمل سابقًا في شركة أمازون ويب سرفيسز Amazon Web Service ومايكروسوفت Microsoft قبل الانضمام إلى Coinbase.

وفي الشهر نفسه غادر Andrew L. Ridenour شركة العملات الرقمية للانضمام إلى هيئة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة، حيث عمل في Coinbase لمدة تزيد نصف عام فقط عن Tim Wagner.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Coinbase تعيِّن نائب رئيس جديد ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق