منصة Coinbase تعلن عن خدمة الحوالات المصرفية لعملائها المميزين في أوروبا وآسيا

منصة Coinbase تعلن عن خدمة الحوالات المصرفية لعملائها المميزين في أوروبا وآسيا

 تقني نت – في أحدث الأخبار الرائعة فيما يخص منصات التداول ، جاء اعلان منصة تداول العملات الرقمية الكبيرة كوين بيس Coinbase، التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، عن إطلاق حوالات مصرفية عبر الحدود SWIFT لعملائها الممميزين في آسيا وأوروبا.

و في الإعلان، ذكرت المنصة أنه بالنسبة لعملاء أوروبا وآسيا أصبح بامكانهم إجراء تحويلات SWIFT الواردة والصادرة من حسابات مصرفية غير أمريكية.

وكان نص الإعلان كما يلي:

هذه الميزة الجديدة ستسمح لعملاء Coinbase في العديد من البلدان في جميع أنحاء آسيا وأوروبا بالوصول إلى تجمع Coinbase للعملات النقدية لأول مرة على الإطلاق.

كما أشارت Coinbase أيضاً أنها ستقدم مكاتب تداول جديدة في الولايات المتحدة وأوروبا، وستقدم حافظة Coinbase للعملاء الكبار في آسيا وأوروبا.

في ما يتعلق بخدمة تحويل الأموال في المنصة، سيتمكن المتداولون من استخدام عملة (USDC) المستقرة، والتي يتم دعمها بالكامل من احتياطيات الدولار التي تملكها Coinbase.

وسيتيح إطلاق منصة التداول خارج المنصة (OTC) للعملاء المختارين لتنفيذ صفقات كبيرة دون أن يكون لها أثر كبير على سعر العملات الرقمية.

وتجدر الإشارة الى أنه قد قمنا سابقا بشرح طريقة التسجيل على هذه المنصة ، ويمكنك الاطلاع على المقال السابق من خلال الضغط هنا.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / منصة Coinbase تعلن عن خدمة الحوالات المصرفية لعملائها المميزين في أوروبا وآسيا ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.