منصة Coinbase تطبق التحويل المباشر بين العملات الرقمية

منصة Coinbase تطبق التحويل المباشر بين العملات الرقمية

أطلقت منصة تداول العملات الرقمية Coinbase ميزة جديدة تتيح للمستثمرين تحويل العملات الرقمية الخاصة بهم إلى أصول رقمية أخرى. وتعد هذه الميزة الجديدة أرخص من بيع وشراء أصول رقمية مختلفة، وهي العملية التي يمر بها معظم المستثمرين.

مع هذه الميزة، سيكون العملاء قادرين على التحويل بين البتكوين BTC والإثيريوم ETH والإثيريوم كلاسيك ETC والبتكوين كاش BCH واللايت كوين LTC و 0x.

لذا، يمكن للمتداول الآن تحويل البتكوين إلى البتكوين كاش مباشرة، بدلاً من بيع البتكوين ثم شراء البتكوين كاش، حيث كانت تعتبر كل خطوة معاملة منفصلة برسوم مختلفة. وفقاً لصفحة التسعير الخاصة بها.

حيث أن Coinbase سوف تتقاضى فارقاً بنسبة 1% لتحويل الأصول الرقمية على منصتها. هذه الرسوم ليست ثابتة، لأنها قد ترتفع أو تنخفض بسبب التقلبات في السوق.

واعلنت المنصة أنها ستتيح هذه الميزة الجديدة للعملاء في جميع البلدان الـ 34 التي توفر فيها Coinbase إمكانية الوصول إلى المنصة. تتوفر الميزة حالياً على موقع الويب ولمستخدمي تطبيقات الجوّال.

و كتب مدير المشروع ألين أوسجود على مدونة Coinbase :

هذه السحوبات ليست سريعة فحسب؛ إنها مجانية ولا يوجد أي رسوم إضافية. إن التحويل بين العملات الرقمية سهل جداً ويمكن تحمل نفقاته أكثر من عملية بيع العملة الرقمية ومن ثم شراء غيرها.

وذهب أوسجود إلى أبعد من ذلك للإشارة إلى أن الميزة الجديدة كانت استجابة لطلب أحد العملاء الذي طلب أن يتم تسهيل عملية التحويل ما بين العملات الرقمية أكثر عليه.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / منصة Coinbase تطبق التحويل المباشر بين العملات الرقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.