منصة Coinbase تضيف Maker وتدرس إضافة 18 أصل رقمي

منصة Coinbase تضيف Maker وتدرس إضافة 18 أصل رقمي

 تقني نت – قامت منصة Coinbase بإضافة توكن Maker و الاعلان عن أنها تدرس إضافة و إدراج 18 أصل رقمي الى قائمة الأصول و العملات الرقمية المدرجة على منصتها.

Coinbase تضيف عملة Make

أعلنت منصة Coinbase أمس 11 يونيو 2020 عن ادراج عملة Maker ورمزها MKR على موقع المنصة و على تطبيقها الذي يعمل على أندرويد و Android و iOS.

هذا و أشارت المنصة أنه يمكن لمستخدمي منصة Coinbase الآن شراء أو بيع أو تحويل أو إرسال أو استلام أو تخزين عملة MKR ، حيث ستكون عملة MKR متاحة في جميع المناطق المدعومة باستثناء ولاية نيويورك الأمريكية.

منصة Coinbase تنوي اضافة 18 أصل رقمي جديد

جاء هذا الخبر ضمن منشور قامت منصة Coinbase بنشره على مدونتها قبل يومين وتحديداً بتاريخ 10 يونيو 2020، و أشارت أنها تستكشف ادراج عدد من الاصول الرقمية جاءت كما يلي :

  1. Aave – LEND
  2. Aragon – ANT
  3. Arweave – AR
  4. Bancor – BNT
  5. Compound Coin – COMP
  6. DigiByte – DGB
  7. Horizen – ZEN
  8. Livepeer – LPT
  9. NuCypher – NKMS
  10. Numeraire – NMR
  11. KEEP Network – KEEP
  12. Origin Protocol – OGN
  13. Ren – REN
  14. Render Network – RNDR
  15. Siacoin – SC
  16. SKALE Network
  17. Synthetix – SNX
  18. VeChain – VET.

كما أشارت في نفس البيان الى أنها في الوقت الحالي لا تستكشف اضافة Siafunds .

هذا و كانت Coinbase Custody قد أعلنت في تغريدة في وقت سابق عن طريق الخطأ أن العملة المستقرة تيثر USDT ستكون جزء من عملية التوسع، ولكن تم حذف الإعلان الذي يشير إلى أنها ستضيف عملة تيثر بعدها.

وعلى الرغم من هذه الأخبار الايجابية لهذه العملات و الأصول الرقمية الا أن coinbase لم تعلن أي جدول زمني عن مواعيد ادراج اي من هذه الأصول الرقمية وإنما قالت في ذات التدوينة :

إن هذه العملية تتطلب مراجعة فنية و مراجعات مهمة في أمور الامتثال، بالإضافة إلى بعض الموافقات التنظيمية

و أضافت :

يمكن للعملاء و مستخدمينا أن يتوقعوا أن تقوم Coinbase باصدار إعلانات مستقبلية حول الأمر.

كما أكدت المنصة أنها ما زالت تواصل استكشاف إضافة العديد من الأصول الرقمية المشفرة على منصتها.

تجدر الاشارة الى أن منصة Coinbase تعتبر احدى أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، و الأكبر على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية التي تتخذ منها مقراً لها.

أثر إضافة العملات الرقمية على منصات قوية

كما هو معروف فإن اضافة عملات رقمية و توكنات جديدة على منصات قوية مثل Coinbase أو Binance من شأنه أن يقوم برفع سعر هذه العملات الرقمية بشكل ملحوظ، وهو ما تم ملاحظته حول عمليات الاضافة لعملات رقمية في وقت سابق.

ولكن كما هو معروف فإن سوق العملات الرقمية يتأثر بالأخبار الايجابية حول مشاريع الأصول الرقمية قبل عملية الادراج، ولهذا ينصح العديد من المستثمرين ابقاء العيون مفتوحة على مشاريع هذه العملات و استغلال نقاط دخول قوية للمشاريع التي من الممكن ان يكون لها مستقبل.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : منصة Coinbase تضيف Maker وتدرس إضافة 18 أصل رقمي ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.