منصة Coinbase تسمح لمستخدمي الولايات المتحدة بسحب أموالهم على PayPal

منصة Coinbase تسمح لمستخدمي الولايات المتحدة بسحب أموالهم على PayPal

 تقني نت – قامت منصة Coinbase الرائدة في تداول العملات الرقمية بالإعلان على أنها ستتيح لجميع عملائها في الولايات المتحدة الأمريكية بسحب أرصدة حساباتهم من العملات النقدية في المنصة لحسابات PayPal الخاصة بهم دون أن تقتطع أي رسوم منهم، كما وتتوقع المنصة توسيع هذه الخدمة لتشمل بلدان أخرى خلال العام الجديد.

هذا و تعتبر PayPal من أكبر أنظمة الدفع في العالم ، لهذا من المتوقع أن تعمل كحلقة وصل بين تبادل العملات الرقمية و النقدية، حيث ستكون السحوبات تلك مجانية.

اليوم الخامس لبرنامج Coinbase

كجزء لا يتجزأ من برنامجها 12 Days of Coinbase الذي تعهدت في البورصة أنها ستصدر إعلان جديد في كل يوم فقد أعلنت منصة تبادل العملات الرقمية Coinbase بأن جميع المستخدمين المتمركزين في الولايات المتحدة الأمريكية سيكون بإمكانهم سحب أرصدتها النقدية من المنصة لحساباتهم الخاصة في PayPal مجاناً.

وقالت أيضاً:

السحوبات هذه ليست سريعة فقط ولكنها مجانية ولا تتحمل أي رسوم أبداً، نحن نعمل بجد لجعل Coinbase أكثر منصة موثوق بها، وفي الوقت الحالي قد أصبح تحويل العملات الرقمية لنقد أسهل وأسرع من أي وقت قد مضى.

قبل هذا الإعلان كان على مستخدمي Coinbase الإعتماد بشكل تام على حساب Federal Wire أو ACH لسحب أموالهم والتي كانت تستغرق ليومين لتتم عملية التحويل للمستخدمين، حيث سيزيل PayPal الخطوة الإضافية هذه كما وسيوفر للمستخدمين بديل فوري للعمل معه، وهذه تعتبر وسيلة مريحة وموثوقة لسحب الأموال.

وقامت Coinbase سابقاً بدمج PayPal في منصتها في عام 2016 حين أضافت Coinbase الدعم لمنصة الدفع PayPal  إضافة لبطاقات الإئتمان الرئيسية، وحينها تمكن مستخدمو Coinbase  من بيع بتكوين وإيداع أموالهم في محفظة PayPal، وبسبب الصعوبات التقنية تم إنهاء التكامل بينهما.

الإنتقال إلى السنة الجديدة مع Coinbase 

على عملاء Coinbase أن يقوموا بربط حسابات PayPal  خاصتهم بحسابات في منصة التداول لتفعيل عملية السحوبات، حيث سيتم طرح هذه الميزة لمستخدمي البلدان الأخرى في العام الجديد.

كما وأشارت أيضاً البورصة إلى أن العملاء يريدون نظام مالي مفتوح يتضمن الحصول على المرونة للحصول على المرونة لاستخدام العملات الرقمية، متى وكيف ما شاؤوا.

و في هذا الشأن قالت Coinbase:

تمثل عملية دمج خيار PayPal في المنصة دفعة كبيرة إلى الأمام في تحقيق هذه الرؤية، مما يتيح لك تحويل أموالك بسلاسة و فورية إلى النقود.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / منصة Coinbase تسمح لمستخدمي الولايات المتحدة بسحب أموالهم على PayPal ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو ملائم لكم.

التعليقات مغلقة.