منصة Coinbase تدرس قرار إضافة الريبل XRP و 30 عملة اخرى

منصة Coinbase تدرس قرار إضافة الريبل XRP و 30 عملة اخرى

 تقني نت – بعد عدة أشهر من الانتظار بدأ بعض مستثمري عملة الريبل XRP بالتفاؤل بعد تأكيد منصة العملات الرقمية المشفرة Coinbase بأنها ستقوم بدارسة قيامها بإضافة ثاني اكبر عملة رقمية من ناحية التسويق وهي الريبل XRP.

كما أن منصة Coinbase والتي تتخذ من -سان فرانسيسكو- مقر لها بالإعلان عن خطوتها هذه يوم الجمعة عندما قامت بالكشف عن نيتها إضافة مجموعة واسعة من العملات الرقمية أكثر من 30 عملة رقمية.

كما اشتكى مستثمروا الريبل منذ فترة طويلة بأن عملة الريبل لم تكن مدرجة في Coinbase، والتي تعد المنصة الأولى بالولايات المتحدة حتى عند إدراج المنصة لعملات رقمية أصغر مثل مشروع 0x أو ZCash، التي تستخدم لمعاملات مجهولة.

كما ويأتي هذا الإعلان بعد قرار المنصة الخاص بتجديد عملية الإدراج في القائمة والتي قالت الشركة بأنها ستسمح لها بتقديم الدعم لمجموعة أكبر من العملات الرقمية المشفرة مع أنه لم يتم إدراج بعضها في جميع الولايات بسبب القوانين المحلية.

وذكرت المنصة قائلة:

إن إضافة أصول جديدة تتطلب عمل استكشافي كبير من وجهة نظر تقنية وامتثال للأنظمة والقوانين، كما ولا يمكن ضمان أن جميع الأصول التي تقوم بتقديمها سيتم سردها بنهاية الأمر ليت التداول، كما ويمكن أن تؤدي عملية الإدراج في قائمتنا لإدراج بعض الأصول فقط للعملاء الذين يرغبون في الشراء والبيع.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / منصة Coinbase تدرس قرار إضافة الريبل XRP و 30 عملة اخرى ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.