منصة Coinbase تخطط لإضافة 8 عملات رقمية

منصة Coinbase تخطط لإضافة 8 عملات رقمية

تقني نت – أعلنت منصة Coinbase الأمريكية والتي تعتبر أحد أكبر منصات العملات الرقمية في الولايات المتحدة ، عن نيتها توسيع عدد العملات الرقمية المعتمدة على المنصة بإضافة 8 عملات رقمية جديدة، و هي كالتالي :

  1. Algorand والتي تحمل رمز ALGO
  2. Cosmos – والتي تحمل رمز ATOM
  3. Dash – والتي تحمل رمز Dash
  4. Decred – والتي تحمل رمز DCR
  5. Matic – والتي تحمل رمز Matic
  6. Harmony – والتي تحمل رمز One
  7. Ontology – والتي تحمل رمز ONT
  8. Waves – والتي تحمل رمز Waves

وتعتبر عملتي Dash  و  Cosmos هما أكبر عملتي بين القائمة التي تنوي كوين بيز اضافتهما ، حيث تبلغ قيمتهما السوقية الحالية 953 مليون و 660 مليون دولار على التوالي، وتحتل عملة Dash المركز الخامس عشر ، بينما تحتل عملة Cosmos المركز 21 بين أكبر العملات وفقاً لبيانات CoinMarketCap وقت كتابة هذا المقال.

تعليق المنصة على الأخبار

في إشارة من المنصة على الأخبار المتداولة فقد أكدت المنصة أنه لا يمكن ضمان إدراج جميع العملات المذكورة أعلاه، ومع ذلك ، فقد اكتسبت كل منهم مكان في هذا الإعلان .

اوضحت المنصة :

 يتطلب قرارنا بدعم أي عملة رقمية مراجعة فنية ومراجعة كبيرة ، وقد تخضع لموافقة الجهات التنظيمية في بعض الولايات. وبالتالي ، لا يمكننا ضمان ما إذا كان سيتم إدراج أي عملة مذكورة أعلاه في منصة Coinbase  في أي ولاية أو متى سيتم ادراجها

تخلف منصة Coinbase عن بعض منصات تداول العملات الرقمية الكبيرة الأخرى من حيث قائمة العملات المتاحة عليها ، إلا أنها تشتهر بنهجها الصارم في مراجعة العملات والتأكد من عدم خرقها لأي متطلبات قانونية .

و علي الرغم من ذلك ، نجد أن سياسة الإدراج الأخيرة التي اعتمدتها المنصة تعني أنها ستواصل التوسيع تدريجياً ، حيث أشارت المنصة :

 هدف Coinbase هو تقديم الدعم لجميع الأصول الرقمية التي تفي بالمعايير الفنية لدينا والتي تتوافق مع القوانين المعمول بها . مع مرور الوقت نتوقع أن يتمكن عملاؤنا في جميع أنحاء العالم من الوصول من خلال منصة Coinbase إلى 90% على الأقل من إجمالي القيمة السوقية الإجمالية لجميع الأصول الرقمية المتداولة .

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Coinbase تخطط لإضافة 8 عملات رقمية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.