الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولمنصة coinbase تحقق أرباح 2 مليار دولار منذ إطلاقها
منصة coinbase تحقق أرباح 2 مليار دولار منذ إطلاقها - تقني نت العملات الرقمية
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة coinbase تحقق أرباح 2 مليار دولار منذ إطلاقها

منصة coinbase تحقق أرباح 2 مليار دولار منذ إطلاقها

تقني نت – كشفت منصة Coinbase لتداول العملات الرقمية عن إيرادات المنصة و أرباحها، حيث حققت المنصة أرباح تقدر بـ 2 مليار دولار على مدى مسيرتها ومنذ إطلاقها.

وفي هذا الشأن فقد كشف Brian Armstrong ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Coinbase، أن منصة Coinbase قد حققت عائدات ربحية تقدر بـ 2 مليار دولار من رسوم التداول منذ إطلاقها عام 2012.

جاء ذلك في تصريحات لـ Armstrong في مؤتمر التأسيس الحديث لمعرض Vanity يوم الأربعاء الماضي، حيث أشار الى أن المنصة حققت أرباح تشغيلية أكثر من الأموال التي جمعتها من رؤوس الأموال الاستثمارية ، و قال:

لقد حققنا أرباح في عام 2018 و عام 2017 وكذلك هذا العام.

وعلى الرغم من هذه الأرباح فإن المنصة لم تقم بتوزيع أي أرباح علي المستثمرين، حيث تركز المنصة على وضع أرباحها في أعمال توسعية.

وفي هذا الشأن فقد أوضح Armstrong قائلاً:

معظم هذه الأرباح يتم توجيهها إلى المشاريع التجارية من أجل إنتاج منتجات جديدة، أرغب في ان تصبح منصة Coinbase شركة للابتكار المتكرر.

ورد Armstrong على سؤال حول تقييم الشركة، قائلاً:

أترك هذا الأمر للمستثمرين، أود فقط أن أبني منتجات تتمتع بالتكنولوجيا.

معلومات حول منصة Coinbase

تأسست Coinbase عام 2012، والتي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، و تعتبر واحدة من 8 شركات عملاقة معتمدة علي تقنية البلوكشين Blockchain حول العالم.

وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات القائمة على العملات الرقمية لكل من الأفراد والمؤسسات، و تبلغ قيمة المنصة 8 مليار دولار.

كما تقوم المنصة بإضافة العملات الرقمية التي تتمتع بالقوة، وذلك بهدف توفير المزيد من الخيارات لمتداولي العملات الرقمية، كما تقوم بتعزيز النظام الأيكولوجي للعملات الرقمية، حيث تستثمر منصة Coinbase أيضًا بشكل كبير في الشركات الناشئة التي تعمل في تطوير تقنية البلوكشين.

إقرأ أيضاً:

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.