منصة CGEX تتوقف عن العمل نهائياً في سبتمبر

منصة CGEX تتوقف عن العمل نهائياً في سبتمبر

تقني نت – ستقوم منصة Coinone Global Exchange المعروفة بإسم CGEX، وهي بورصة عملات رقمية مشفرة يقع مقرها في مالطا ، والتي تم إطلاقها من قبل كوين ون CoinOne الكورية الجنوبية الرئيسية، بإنهاء خدماتها في منتصف سبتمبر.

أقل من عام في العمل

وفقًا لإعلان صدر يوم 12 أغسطس، ستغلق المنصة الخدمات في تمام الساعة 2:00 صباحاً بالتوقيت العالمي المنسق يوم 18 سبتمبر 2019 ، مع العلم بأن منصة CGEX تم اطلاقها في أكتوبر 2018.

وقد وضعت CGEX إشعارًا بإنهاء الخدمات على الصفحة الرئيسية لموقعها على الويب، مضيفة أنها قررت أنه لم يعد بإمكانها إبقاء الخدمة.

وفي الإعلان ذاته حذرت CGEX عملائها من أنه يجب سحب جميع الأصول الموجودة في حسابات المستخدمين بحلول تاريخ الإغلاق، حيث لن تكون عمليات السحب الإضافية متاحة بعد ذلك الوقت. وسيتم تدمير بيانات المستخدم الشخصية، بما في ذلك تفاصيل المعاملات، وفقًا لنهاية الخدمة.

منصة CGex تنهي أعمالها في سبتمبر - تقني نت العملات الرقمية

إنهاء مؤقت في الماضي

تتبع أخبار إنهاء CGEX الإشعارات السابقة الخاصة بالإنهاء المؤقت لخدمات التداول والمعاملات على المنصة. ففي 17 يونيو، أعلنت CGEX لأول مرة أنها ستنهي مؤقتًا خدمات التداول والودائع اعتبارًا من 17 يوليو للتحضير لتغيير نموذج جديد في بورصات العملات الرقمية وإطلاق منصة تداول جديدة.

وأشارت المنصة في ذلك الوقت، بأنه سيتم تقديم CGEX الجديدة في الربع الثالث من 2019.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة CGEX تتوقف عن العمل نهائياً في سبتمبر ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.