الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولمنصة CEX.io تستعد لعملية الهارد فورك لعملة البتكوين كاش BCH
منصة CEX.io تستعد لعملية الهارد فورك لعملة البتكوين كاش BCH - موقع تقني نت للتكنولوجيا و أخبار العملات الرقمية والبلوكشين
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة CEX.io تستعد لعملية الهارد فورك لعملة البتكوين كاش BCH

منصة CEX.io تستعد لعملية الهارد فورك لعملة البتكوين كاش BCH

تقني نت – قامت منصة CEX.io قبل أيام بالاعلان عن استعدادها لدعم عملية الهارد فورك Hard Fork التي ستتم على عملة بتكوين كاش BCH ، حيث قامت بوضع اعلان على موقعها الالكتروني تشير فيه لدعمها لعملية الانقسام التي ستتم غذا بتاريخ 12 نوفمبر.

وجاء نص البيان كالآتي :

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك العديد من المناقشات حول عملية انقسام البتكوين كاش BCH القادمة ، حيث نعلن أننا مستعدون للترقية ونتوقع أن يسير كل شيء بسلاسة. وفي الوقت نفسه ، نود التأكيد على أن هدفنا الأساسي هو تلبية اهتمامات مستخدمينا وضمان الأمان الكامل لأموالهم.

عملية الانقسام للعملة الرقمية بيتكوين كاش

تخضع شبكة BCH لترقيات منتظمة تهدف إلى تحسين كفاءة النظام الأساسي ، حيث كان آخر انقسام للعملة في مايو 2018 عندما رفع المطورون حجم الكتلة إلى 32 ميجابايت.

الآن يواجه مجتمع غرفة تبادل معلومات السلامة لعملة البتكوين كاش (BCH) اقتراب عملية ترقية أخرى.

ومن المقرر بدأ إنقسام و الهارد فورك لعملة البتكوين كاش BCH في 15 نوفمبر 2018 ، حوالي الساعة 4:40 بالتوقيت العالمي (UTC) أي الساعة ال 7:40 بتوقيت السعودية.

ومع هذا الانقسام يبدو أن المجتمع في خلاف بشأن الهارد فورك وعملية الترقية القادمة ، وذلك نظرًا لأن الفريق لم يتمكن من العثور على إجماع حتى الآن ، فمن المحتمل أن تنقسم السلسلة إلى قسمين ، مما يؤدي إلى عملتين منفصلتين.

CEX.IO في عملية الهارد فورك

لضمان سلامة معاملات BCH ، سنوقف الودائع والسحب النقدي من Bitcoin Cash قبل البدأ بعملية الانقسام بـ 3 ساعات ، ولهذا نرجوا من المستخدمين التأكد من تسوية جميع المعاملات قبل ذلك الوقت لضمان معالجة الأموال بالشكل الصحيح.

بمجرد حدوث عملية الإنقسام Hard Fork ، سنقوم باختبار الشبكة بدقة للتأكد من تشغيل المعاملات بأمان. سيستغرق ذلك حوالي 3 ساعات بعد الانتهاء من عملية الانقسام . بعدها فقط سنقوم بالسماح بعمليات الايداع والسحب لعملة البتكوين كاش BCH.

في حال انقسمت بتكوين كاش

نظرًا لوجود فرصة لتقسيم البلوكشين blockchain الخاص بعملة البتكوين كاش ، فإننا نود أن نعلمك بأنه في حالة حدوث إنقسام في العملة ، سيحصل عملاؤنا على العملة الجديدة ، و سوف تتطابق قيمة العملة الجديدة مع قيمة مبلغ اليتكوين كاش BCH على رصيد العميل مباشرة قبل حدوث الهارد فورك.

وسنقوم بتسجيل أرصدة المستخدمين فورًا ونمنح العملة الجديدة لأصحاب Bitcoin Cash إذا انفصلت كتلة blockchain.

المصدر : cex.io

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان : منصة CEX.io تستعد لعملية الهارد فورك لعملة البتكوين كاش BCH ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.