منصة CEX.io تدرج عملتي TRX و BTT وتمكن المتداولين الشراء عن طريق الفيزا

منصة CEX.io تدرج عملتي TRX و BTT وتمكن المتداولين الشراء عن طريق الفيزا

تقني نت – أعلنت منصة CEX.io الشهيرة عن إدراج عملتي ترون TRX ، و توكن بيت تورنت BTT ، على منصتها والبدأ بالتداول على المنصة التي تتخذ المملكة المتحدة بريطانيا مقراً لها.

وقد نشرت إعلانها على مدونتها في موقعها الإلكتروني ، وأشارت المنصة الى أنها سعيدة بهذه الإضافة ، لما يقدمانه هاتين العملتين من مشاريع تضيف اللامركزية على الويب ، وهو ما يشير الى ان لديها نفس الرؤية المشتركة.

وذكرت المنصة أن العملتين الجديدتين  – TRON و BitTorrent ، سيكونان ضمن قائمة عملاتها الرقمية التي يمكن التداول عليها إعتبارا من اليوم الموافق 10 يوليو 2019 ، وعلى الأزواج التالية :

  1. TRX / USD
  2. TRX / EUR
  3. TRX / BTC
  4. BTT / USD
  5. BTT / EUR
  6. BTT / BTC

وبهذا ستكون منصة CEX أول منصة تمكن المستخدمين الشراء والتداول على عملتي TRX و BTT مقابل الدولار الأمريكي مباشرة ، حيث تمكن المنصة بالشراء وتداول العملات الرقمية عن طريق الفيزا Visa والماستر كارد Master Card .

هذا وقد بدأت المنصة باضافة العديد من الأصول الرقمية الجديدة خلال الفترة الماضية ، مما قد يزيد من حصتها السوقية و رفع حجم التداول خلال الفترة القادمة.

كما تجدر الإشارة إلى أن ترون TRON و BitTorrent ، تعتبران عن منصات بلوكشين Blockchain المتقدمة، و التي تهدف إلى إنشاء شبكة و بنية تحتية غير مركزية.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.