الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولمنصة cex.io تدرج عملة USDT ضمن قائمة عملاتها الرقمية
منصة cex.io تدرج عملة USDT ضمن قائمة عملاتها الرقمية - تقني نت العملات الرقمية
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة cex.io تدرج عملة USDT ضمن قائمة عملاتها الرقمية

منصة cex.io تدرج عملة USDT ضمن قائمة عملاتها الرقمية

تقني نت – أعلنت منصة CEX.IO، عن إدراج عملة USDT الرقمية، وهي العملة الرقمية المستقرة التي تقدمها شركة تيثر Tether، ضمن قائمة عملاتها الرقمية الموجودة.

وقالت المنصة التي تتخذ المملكة المتحدة مقراً لها بأنها تضيف العملات الرقمية الجديدة، و تقدم العديد من المميزات من ضمنها إمكانية شراء العملات الرقمية من خلال بطاقات الخصم المباشر Debit Card، و بطاقات الإئتمانية Credit Card ( الفيزا و الماستركارد) إستنادًا إلى أبحاث السوق الشاملة و العناية الواجبة وردود الفعل من عملائها.

جاء ذلك خلال إعلان المنصة بشكل رسمي على مدونتها الرسمية، وكانت المنصة قد أعلنت عن نيتها إدراج العملة بتاريخ 11 أكتوبر 2019 ، على أن يبدأ ايداع العملة منذ 15 أكتوبر 2019، ويبدأ التداول بشكل فعلي اليوم الموافق 17 أكتوبر 2019.

هذا وتجدر الإشارة الى أن الإدراج سوف يكون مقابل زوجين من العملات هما البتكوين BTC / USDT و ETH / USDT ، على أن تقوم بتوفير أزواج أكثر خلال الفترة القادمة.

كما أشارت المنصة الى هناك تقييد على العملاء المقيمين في الولايات المتحدة، وهو الأمر الذي لا يمكن العملاء في أمريكا من التداول بها.

عرض خاص للتداول مقابل أزواج USDT

أعلنت المنصة أنه من خلال إطلاق سوق USDT ، فإنها تضيف فرص تجارية جديدة للعملاء الحاليين ، وتوفر المزيد من الخيارات للمراجحة، كما أنها تمنح العملاء الذين يحملون USDT حق الوصول إلى السيولة في منصة CEX.IO.

وبمناسبة هذا الإدراج فإنها تقدم عرض لسوق عملة USDT، حيث تقوم المنصة بتخفيض رسوم التداول لجميع أزواج USDT إلى رسوم maker fee بنسبة 0%، ورسوم taker fee بنسبة 0.1%، و أشارت الى أن هذا العرض سيستمر حتى نهاية عام 2019.

حول عملة USDT

عملة Tether التي تحمل رمز التداول USDT هي عملة رقمية مستقرة Stablecoin، وهي عملة تقاس بسعر ثابت يقاس بالعملة الورقية، وهي الدولار الأمريكي، بحيث يتم ربط سعر USDT مقابل دولار أمريكي واحد، وتم تصميمها لتكون مضمونة أو مدعومة بالدولار الفعلي في حساب احتياطي شركة Tether.

أسباب اطلاق عملة Tether

يتم تعيين Stablecoins للحفاظ على سعر ثابت وبالتالي فهي محمية من تقلب العملات الرقمية، كما أنها تتمتع برسوم منخفضة ومعاملات سريعة، وهذا ما يمكن المتداولين من تحويل قيمة العملات الرقمية الى نقود الورقية من خلال رسوم منخفضة وسرعة العمليات.

و بسبب هذه المزايا ، غالبًا ما يستخدم المتداولون Tether لإرسال واستلام ما يعادلها بين المنصات، مما يوفر الوقت والمال. وبالتالي ، يجلب USDT حركة الأصول ويسهل التحكيم.

على الرغم من أن حاملي USDT محميون من تقلبات أسعار العملات الرقمية، إلا أنهم ما زالوا عرضة للتقلبات في سعر الدولار الأمريكي ، والذي يتم ربط USDT به.

تحديث جديد

أعلنت المنصة اليوم بتاريخ 24 أكتوبر 2019 عن اضافة زوجين جديدين مقابل عملة USDT ، وهما عملتي الريبل XRP ، وعملة لايتكوين LTC.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.