منصة CEX تستعد لاطلاق تداول Litecoin في أزواج جديدة

منصة CEX تستعد لاطلاق تداول Litecoin في أزواج جديدة

تقني نت – أعلنت منصة الأسبوع الماضي تغريدة على مدونتها ، تعلن فيها عن تقديم أزواج تداول Litecoin عبر منصتها ، وجاء في المدونة كالتالي :

يسعدنا أن نعلن بأننا منذ عام 2017 نخطط لإعادة تقديم دعم LTC على CEX.IO. ، وقد كنا قد اضطررنا للتوقف عن دعم Litecoin بسبب الاستعداد لإطلاق فرص جديدة لمستخدمينا وترقية نظامنا الأساسي.

كما أعلنت المنصة الكبيرة CEX.io  التي تم تأسيسها عام 2013 ويقع مقرها في المملكة المتحدة البريطانية و خصوصاً في لندن ، حيث تحافظ على ثقة اكثر من مليون مستخدم ، ومعترف بها من قبل الحكومة البريطانية ويمكنك التأكد من اعترافها من خلال الضغط هنا .

ومع ازدياد الطلب على عملة لايت كوين  LTC قررت المنصة بإعادة دراسة متطلبات الزبائن ، والقيام بالتخطيط والاستعداد لإدراج Litecoin .

وأعلنت المنصة بإنشاء سوق التداول للعملة الرقمية الجديدة وضمن الازواج التالية:

  • LTC / BTC – لايت كوين / بتكوين.
  • LTC / USD – لايت كوين / دولار أمريكي.

وصرحت المنصة أيضا عن خبر مفرح للعديد من المتداولين وهو أن التداول ضمن زوجي لايت كوين / بتكوين –  LTC / BTC ستكون بدون اي رسوم في الفترة الأولية للتشغيل.

ما هي عملة لايت كوين؟

تم إنشاء Litecoin بواسطة شارلي لي Charlie Lee ، وهو موظف سابق في عملاقة التكنولوجيا العالمية جوجل  Google و كان لديه فكرة لإنشاء نسخة أخف من  Bitcoin ، حيث اعتبرت هذه العملة الجديدة هي الفضة لذهب البيتكوين.

حاليا ، هذه العملة المشفرة تحتل مكانها بين أعلى 10 عملات رقمية مشفرة لامركزية . حيث انتقلت من سعر حوالي 4 دولارات في عام 2013 لتصل سعر 360 دولار في شهر ديسمبر 2017 ، وحاليا سعر هذه العملة حوالي 54 دولارًا في وقت كتابة هذا المقال 2018.

و دعت المدونة ايضا لتجربة خدمات المنصة حيث قالت :

نحن نعمل جاهدين لتحسين منصة CEX.IO وتقديم المزيد من خيارات التداول لعملائنا. استفد من هذه الفرصة الجديدة لتجربة جميع مزايا خدماتنا عالية الجودة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة CEX تستعد لاطلاق تداول Litecoin في أزواج جديدة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.