منصة CEX تدرج عملة كاردانو ADA مقابل الدولار الأمريكي

منصة CEX تدرج عملة كاردانو ADA مقابل الدولار الأمريكي

تقني نت – في خبر جيد قامت منصة CEX.io الشهيرة بإعلان إدراج عملة كاردانو ADA على المنصة، و إتاحة شراء العملة الرقمية الشهيرة التي تحتل المركز 12 بين العملات الرقمية.

جاء هذا الخبر ضمن إعلان جاء على مدونة المنصة اليوم الموافق 12 ديسمبر 2019، حيث أشارت المنصة في إعلانها عن إدراج ADA، إحدى أكثر العملات الرقمية المشفرة شيوعًا وتداولًا.

كما أشارت المنصة أنها قامت بإدراج عملة Cardano اللامركزية، ذات الرمز ADA إستجابةً أن هذه العملة قد تم طلبها بشدة من قبل عُملاء المنصة.

وقالت المنصة في إعلانها :

يمكنك الآن إيداع ADA في حسابك في CEX.IO، كما يمكنك أيضًا شراء العملة بإستخدام بطاقة فيزا Visa أو ماستر كارد MasterCard الخاصة بك.

وأضافت :

زوج كاردانو مقابل الدولار الأمريكي ADA / USD هو أول زوج لعملة Cardano على منصة CEX.IO.

هذا و أشارت المنصة الى إحتمالية إضافة أزواج تداولية أخرى مقابل عملة كاردانو في المستقبل القريب، مع تمكين خاصية سحب عملات ADA غدا الموافق 13 ديسمبر 2019.

معلومات حول مشروع عملة كاردانو ADA

في إشارة من المنصة حول العملة التي تم إدراجها حديثاً على المنصة، قالت أن Cardano هو مشروع تشفير مفتوح المصدر، تعمل على تقنية البلوكشين blockchain العامة بأسلوب علمي.

و أشارت الى أن عملة ADA مبنية على البحوث الأكاديمية و المكتوبة في هاسكل ، و يتكون النظام البيئي للمشروع من:

  1. Cardano – منصة Blockchain.
  2. Ouroboros – وهي خوارزمية PoS آمنة بشكل واضح.
  3. Daedalus – وهي محفظة المشروع والتي تم تعيينها لتشغيل dApps على Blockchain.

يهدف بروتوكول كاردانو إلى مراعاة إحتياجات المنظمين، كما أنه يحمي خصوصية المستخدمين. ومن مميزات المشروع أنه يسمح بالتطور المستمر مع مرور الوقت.

إضافةً إلى ذلك ، يمكنه تمويل نفسه من خلال نظام treasury ، حيث تم تصميم Cardano لتكون مرنة وقابلة للتعديل.

الوضع الحالي لعملة ADA

تجدر الإشارة الى أن عملة ADA الرقمية تحتل المركز 12 ضمن أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية وفقاً لبيانات موقع CoinMarketCap.

يبلغ سعر عملة ADA في الوقت الحالي 0.0365 دولار، مع صافي قيمة سوقية للمشروع ما يفوق 946 مليون دولار أمريكي وقت كتابة هذا المقال.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة CEX تدرج عملة كاردانو ADA مقابل الدولار الأمريكي ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.