العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

منصة Bybit تخطط لإطلاق منتجات تعمل مع Mastercard خارج الاتحاد الأوروبي وبريطانيا

 تقني نت – في خبر اليوم ضمن أخبار العملات الرقمية نعرض لكم خبر مفاده أن منصة Bybit تخطط لإطلاق منتجات تعمل مع Mastercard خارج الاتحاد الأوروبي وبريطانيا.

في تفاصيل خبر منصة Bybit تخطط لإطلاق منتجات تعمل مع Mastercard، كشفت Bybit، وهي منصة رقمية مقرها سنغافورة، لـ crypto.news عن خططها لإطلاق منتجات تدعمها Mastercard ليس فقط في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة ولكن في بلدان أخرى أيضاً.

وفي مقابلة حصرية مع الشركة، أكد متحدث باسم Bybit أن المنصة تتطلع إلى توسيع خدماتها عالمياً.

منصة Bybit تخطط لإطلاق منتجات تعمل مع Mastercard
منصة Bybit تخطط لإطلاق منتجات تعمل مع Mastercard

منصة Bybit تخطط لإطلاق منتجات تعمل مع Mastercard

أعلنت شركتا البطاقات Mastercard و Visa مؤخراً أنها ستتوقف مؤقتاً عن شراكات التشفير بسبب حالة عدم اليقين في هذه الصناعة. ومع ذلك، فإن تعاون Mastercard مع Bybit يروي قصة مختلفة.

في مقابلة مع crypto.news، ذكر متحدث باسم Bybit أن شركة البطاقات دعمت مبادرة التبادل لربط عالم العملات الرقمية وعالم العملات الحقيقية.

“لقد كانت عملية طويلة ومفصلة استغرقت الكثير من العمل من كلا الجانبين، لكننا لم نواجه أي مشاكل أو مخاوف ولا نتوقع أي تغييرات في الدعم الكبير الذي تلقيناه من شركائنا.”

منصة Bybit تخطط لإطلاق منتجات تعمل مع Mastercard
منصة Bybit تخطط لإطلاق منتجات تعمل مع Mastercard

Bybit على شراكة Mastercard

أضاف المتحدث حول قرار منصة Bybit تخطط لإطلاق منتجات تعمل مع Mastercard بأنها تخطط لطرح المزيد من المنتجات التي تعمل بتقنية Mastercard على مستوى العالم ، خارج أوروبا والمملكة المتحدة فيما أسماه “مشروع آمن ومثير”.

وأضاف أنه بهذه الطريقة ستكون الشركة قادرة على تلبية الاحتياجات المختلفة للمجتمعات المحلية من خلال المنتجات والعروض المبتكرة في المزيد من المناطق، في المملكة المتحدة و40 دولة في آسيا والمحيط الهادئ (APAC).

أثناء اتخاذ خطوات عديدة لتوسيع عملياتهم في قطاع التشفير، ادعت أيضاً أن عمالقة الدفع سيؤجلون المزيد من الغزوات في السوق بسبب مخاوف بشأن موثوقيتها.

ومع ذلك، أكدت Visa في وقت لاحق على تفانيها في مجال العملات الرقمية، ونفت الشائعات بأنها ستوقف ترويجها للعملات الرقمية بسبب ظروف السوق غير المستقرة.

أقرأ أيضاً:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى